+A
A-

ماكلارين البحرين تدعم أسبوع بريطانيا العظمى

احتفلت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الفاخرة في مملكة البحرين بالشراكة مع السفارة البريطانية في المملكة  بالعلاقات  التاريخية  الوطيدة  التي تجمع  بين المملكتين والتي تمتد إلى 200 عام.  وقدم  فريق سلاح الجو الملكي البريطاني المعروف باسم (السهام الحمر)  عرضاً جوياً باهراً كجزء من  الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة.

وقدمت تسعة طائرات من طراز  البي أيه إي هوك  BAE systems Hawk عرضاً جوياً رائعاً استمر لمدة 22 دقيقة  إحتوى على العديد من الحركات  الالتفافية  وحركات الطيران بالتوازي.

واستمتع حضور الحفل الذي أقيم في جزيرة خاصة  في فندق ريتز كارلتون البحرين بالاحتفالية الرائعة بالإضافة إلى مشاهدة 3 من أجمل وأشهر موديلات سيارة ماكلارين وهن  ماكلارين 650S، و 570GT وS570 . وكان من  بين الحضور سعادة  السفير البريطاني، سايمون مارتن الذي رحب بالحضور وقام  بإلقاء خطاب تناول خطط الشركة التوسعية بالإضافة إلى إلتزامها التام بتقوية الروابط بين البلدين لا سيما التجارية منها.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرح إبراهيم محمد كانو، المدير التنفيذي لشركة كانو موتورز: " تنتج  صانعة السيارات البريطانية ماكلارين سيارات رياضية  فاخرة  تتميز بقوة  أدائها وارتقائها بمعايير صناعة السيارات الرياضية من خلال تبنيها رؤية  تقوم على الابتكار الدائم من جهة واستخدام أحدث التقنيات من جهة أخرى وهو ما يتماشى كلياً مع سياستنا في  كانو موتورز حيث تمثل مفاهيم الابداع والتميز جوهر فلسفتنا. وأضاف: " نشعر في كانو موتورز ببالغ الفخر والاعتزاز لكوننا جزءاً من احتفالية بريطانيا العظمى المقامة لهذه السنة والتي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع الدوليتين". 

وتقام هذه الاحتفالية كجزء من حملة بريطانيا العظمى وهي حملة عالمية  تقام  بشكل سنوي  وتهدف للترويج  للمملكة المتحدة عن طريق عرضها  لشتى المجالات التي تتفوق بها المملكة .  وتمثل احتفالات هذه السنة أهمية خاصة وذلك لأنها تجسد 200 عاماً من الصداقة والعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين إذ يعتبر هذا العرض الجوي الشيق تمثيل حيوي وديناميكي لهذه  العلاقات. 

لمزيد من المعلومات عن ماكلارين البحرين، الرجاء زيارة موقع  bahrain.mclaren.com