+A
A-

فجر البنعلي تحرز فضية بطولة رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للتايكوندو فجر البنعلي الميدالية الفضية في بطولة رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو المصنفة والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من 1400 لاعباً ولاعبة يمثلون قرابة 51 دولة حول العالم.

وقدم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما للاتحاد وحرصهما على تقديم كامل الدعم.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بحرص اللاعبة فجر البنعلي بتقديم أفضل المستويات والصعود على منصة التتويج، مؤكداً أن هذا الانجاز يأتي تماشياً مع سياسة مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التي وضعها ويحرص دائماً على تقديم كامل الدعم للاعبين واللاعبات في المشاركات الخارجية، مشيداً بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية.

واحتلت فجر البنعلي المركز الثاني وحصلت على الميدالية الفضية، حيث كانت قريبة من إحراز الميدالية الذهبية إلا أن اللاعبة الأمريكية جسيكا أيرس تفوقت بفارق بسيط على فجر البنعلي، حيث حصلت اللاعبة الأمريكية على 7.20  فيما حصلت فجر البنعلي على 7.08 .

وجاءت الصينية شياو لي في المركز الثالث والامريكية اماندا روزبارسكي في المركز الثالث مكرر.

وبدأت اللاعبة فجر البنعلي مشوارها بالفوز على الامريكية امبر موربلي، وتفوقت في الدور نصف النهائي على الامريكية جيسيكا فابيوس، قبل أن تحتل المركز الثاني عندما خسرت في النهائي من جسيكا أيرس.