+A
A-

ناصر بن حمد يهنئ المنتخب المصري بالتأهل إلى كأس العالم 2018

هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة تأهل المنتخب المصري لكرة القدم لمونديال روسيا 2018.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تصريح له بمناسبة تأهل المنتخب المصري الى المونديال العالمي أن المنتخب المصري حظي باهتمام بالغ ورفيع من قبل القيادة المصرية والمسئولين في اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم وحرصهم الموصول على توفير كافة الاسباب التي ضمنت للمنتخب المصري التأهل الى كأس العالم عن جدارة واستحقاق.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن الانجاز الباهر الذي حققه المنتخب المصري بالوصول الى المونديال العالمي يجسد عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وحرصهم على تشريف بلدهم جمهورية مصر العربية ورفع علمها عاليا بالإضافة الى الجهود الطيبة التي بذلها أفراد الجهازين الفني والإداري على امتداد منافسات التصفيات عن قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ثقته الكاملة بقدرة المنتخب المصري على الظهور المشرف في الكأس العالمية وتحقيق النتائج الطيبة متمنيا للمنتخب المصري ولشقيقه المنتخب السعودي التوفيق والنجاح في المونديال العالمي.