العدد 3298
الأربعاء 25 أكتوبر 2017
banner
المنقذ الأصفر
الأربعاء 25 أكتوبر 2017

خاض فريق الكرة الأول في النادي الأهلي (المعروف سابقا بالنسور) في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم 5 مباريات وبالترتيب المنطقي خسر في الأولى 3/0 ثم تعادل 1/1 وخسر 0/2 و1/4 وفي الجولة الخامسة خسر 1/2 وله 3 أهداف وعليه 12 هدفاً ويمتلك نقطة من 5 مباريات.

كل هذه الأرقام الخيالية لم تحرك ساكناً لا من إدارة النادي برئاسة خالد إبراهيم كانو ولا من جميع أعضاء مجلس الإدارة وكلهم صامتون ينتظرون أن ينزل من المجهول رجل اسمه “المنقذ الأصفر”.

كيف لأعضاء الجمعية العمومية في النادي الأهلي (العريق) أن تحاسب من، ومن حقها أن تحاسب، وجاء دورها لأن تحاسب، ولكن كيف تصل أصواتهم داخل القلعة الصفراء وهي مخنوقة؟!

كان على ملعب النسور (الرملي) أيام المرحوم طيب الذكر جاسم المعاودة الحضور الجماهيري غفيراً، والذين يرتدون القميص الأصفر من أشد المخلصين لقلعتهم العتيدة، ورأيناهم كالأسود من حارس المرمى إلى أبعد هجوم يحققون النتائج المُبهرة والمشرفة ويذودون عن حياض القميص الأصفر بدمائهم وعرقهم، لكنهم اليوم - ويا للأسف الشديد - تحولوا إلى المتاجرة بالقميص الأصفر وبالسروال الأسود ولم يعد همهم سوى كسب المال (لراتب) حتى لو كان زهيداً بينما اسم النادي تحول إلى ركام.

إننا في انتظار المنقذ وهو فكرة عادية جداً (قد) تساهم في إعادة الحياة للنسر الأصفر الذي جاع من الهلاك واقترب من الموت.

الفكرة في تشكيل لجنة مكونة من “عدنان أيوب، سعيد العبادي، وحسن زليخ”، هؤلاء كبار قوم النسر الأصفر وإن أعطيتموهم الفكر والقيادة الفنية سوف يكون للنسر الأصفر تحليق جديد في الفترة المقبلة وإلا سوف تعودون إلى قاع النسيان.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .