+A
A-

البلدي الدوسري يلتقي بأهالي الدائرة الثالثة

نظم ممثل  الدائرة الثالثة السيد عبدالله ابراهيم الدوسري لقاءه المفتوح مع أهالي الدائرة في مقر نادي البديع الثقافي والرياضي حيث تقدم أهالي الدائرة ممثلو المؤسسات الأهلية والخيرية والأندية والمراكز الشبابية لمناطق البديع، الجسرة الجنبية، والهملة، بحضور كل من سعادة رئيس وعدد من أعضاء المجلس البلدي الشمالي، اضافة الى ممثلي من خمس وزرات خدمية متنوعة حيث شملت وزارة الاشغال وشئون البلديات، هيئة الكهرباء والماء، وزارة الإسكان، وبلدية المنطقة الشمالية.

وقد استعرض اللقاء خطة عمل ثالثة الشمالية المتضمنة مشاريع وانجازات الدائرة الثالثة المنفذة وقيد التنفيذ خلال الأدوار الثلاثة الماضية للسنوات 2015- 2017 .

وتم طرح عدد من المواضيع الهامة والخدمية والاستراتيجية، وما يتعلق بالبنية التحتية، والنظافة، وتطورات ومستجدات المشاريع الخدمية والاسكانية فتم التطرق لمشروع تقاطع الجسرة، والمتنزهات والمماشي بالدائرة، كما طالب ممثل الدائرة بالنزول الميداني للعمارات السكنية بمنطقة البديع وتفقد احتياجات الأهالي.

كما وجه ممثل الدائرة المعنيين بالكهرباء والماء لإيجاد حلول لمشاكل الأهالي التي تم التطرق لها أثناء اللقاء.

وشدد على ضرورة تكاتف الأهالي مع المجلس البلدي في إطار الثقة المتبادلة والتفهم والشراكة المجتمعية العميقة والمستدامة التي تعكس العلاقة الصحية ما بين المجلس البلدي والجهات الرسمية تحقيقاً لطموحات أهالي ثالثة الشمالية الكرام.

واتاح عضو الدائرة الثالثة الفرصة الكافية للأهالي لطرح الأسئلة والمشاكل المتعلقة بالدائرة عليه وعلى المعنيين مباشرة من الجهات الخدمية المشاركة باللقاء وأبرزها:

- تنظيم عملية المرور في بعض شوارع الدائرة الثالثة

- إيجاد حل لمشكلة ظاهرة السيارات المهجورة

- حل مشكلة تجمع مياه الامطار في بعض مناطق الدائرة.

- ايجاد الحلول لمشاكل فواتير الكهرباء المقدرة وانقطاع التيار.

- استعراض المشاكل الخاصة بشبكة المياه والتسربات.

- طرح نواقص شبكات الصرف الصحي واستكمال ما تبقى منها.

- طرح الحلول والعلاجات للمخالفات المتعددة ومعاناة الأهالي بهذا الخصوص.

وقد تفضل ممثل الدائرة وممثلو الوزارات الخدمية وبلدية المنطقة الشمالية بالإجابة على اسئلة واستفسارات الأهالي بطريقة مباشرة وتلمس حاجات وملاحظات سكان الدائرة بكل أريحية وشفافية. الأمر الذي كان محل إشادة وتقدير من جميع الحضور.

وقد توجه السيد عبدالله الدوسري ممثل الدائرة الثالثة بالشكر الجزيل لأهالي الدائرة الكرام لحضورهم ومشاركتهم الفاعلة في اللقاء المفتوح.. والى السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة والى السيد علي حسين الدوسري  رئيس نادي البديع الثقافي والرياضي كما أشاد باهتمام وتجاوب الوزارات الخدمية بهذا الخصوص، كما توجه بالشكر والتقدير لسعادة رئيس المجلس البلدي السيد محمد خليفة بو حمود والسادة أعضاء المجلس البلدي السيد العضو حسين الخياط والسيد العضو طه الجنيد لتفضلهم بالحضور والمشاركة الفاعلة.

وفي الختام تم تكريم رؤساء الجمعيات والمؤسسات الأهلية وعدد من المتطوعين الذين قدموا خدمات تطوعية لأهالي الدائرة وكان لهم الدور البارز في التعاون وتحقيق الشراكة المجتمعية على مستوى الدائرة الثالثة من منطقة البديع السيد جاسم العسلي، منطقة الجسرة السيد علي عبدالله، منطقة الهملة السيد عادل عطية عباس.