+A
A-

رفع الأثقال يهنىء سمو الشيخ ناصر بن حمد بانجاز الترايثلون بدبي

هنأ الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وذلك بمناسبة تحقيق سموه المركز السادس في الترتيب العام والثاني على مجموعته ضمن منافسات بطولة دبي الدولية للترايثلون والتي أقيمت منافساتها بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وسط مشاركة 1400 مشارك من مختلف أنحاء العالم.

وأشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم بالنتائج المشرفة التي حققها سموه في هذه البطولة والتي عكست مما وصلت إليه الرياضة البحرينية من متسوى متقدم وراقي وما يحققه رياضيو المملكة من نتائج مشرفة في مختلف المحافل الرياضية وقدرة الرياضي البحريني على المنافسة والوصول لمنصات التتويج وتمثيل المملكة خير تمثيل.

وأشار الغانم للنتائج المتميزة التي حققها ومازال يحققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مؤكداً أن هذه الانجازات إنما تشكل بمثابة الدافع والحافز لجميع الرياضيين ولاعبي المنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للمملكة الحبيبة.

وأكد الغانم أن الرعاية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للرياضة البحرينية وأبناءه الرياضيين إنما هي السبب الأكبر والأبرز في تحقق العديد من الانجازات المشرفة.