+A
A-

اللجنة الأولمبية تبدأ التحضير لتنظيم الاولمبياد المدرسي الخامس

في اطار استعدادات اللجنة الأولمبية البحرينية لتنظيم النسخة الخامسة من الاولمبياد المدرسي، عقدت اللجنة التحضيرية لهذا الاولمبياد اجتماعا موسعا مع مندوبي المدارس الحكومية و الخاصة و الذين بلغ اجمالي عددهم 38 مدرسة ، بحضور ممثل وزارة التربية و التعليم  الدكتورة فاطمة حسن.

في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة التحضيرية الوناس مادن  بالحضور و شكرهم على تجاوبهم مع دعوة اللجنة الاولمبية  و نقل لهم تحيات الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر متمنيا لهم دوام التوفيق.

وقدم الوناس شرحا مفصلا عن النسخ الأربع الماضية و مراحل التطوير التي صاحبتها وصولا الى  النسخة الخامسة التي  من المؤمل ان تقام خلال شهر مارس القادم وستشهد زيادة في عدد الألعاب قد تصل الى 22 لعبة جماعية و فردية من بينها  التنس الأرضي –الدراجات الهوائية – الشراع – السباحة في المياه المفتوحة – الريشة الطائرة – المبارزة – الجودو و الكاراتيه .

كما تم الاتفاق على تحديد الخامس و العشرون من يناير القادم موعدا  لبدء التسجيل للمشاركة  و ينتهي في الخامس عشر من فبراير القادم وهو الموعد الذي ستصدر فيه جداول المسابقات  على ان يعقد الاجتماع الفني في الأول من مارس  القادم .