+A
A-

وزارة الأشغال تباشر عملية اصلاح المنازل المتأثرة في منطقة بوري

تنفيذا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بإصلاح المنازل المتضررة جراء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف أحد أنابيب النفط بالقرب من قرية بوري بدأت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني صباح اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 في اصلاح المنازل المتضررة جراء هذا العمل الإجرامي الاثم وذلك من خلال تعيين ثلاثة مقاولين لمباشرة أعمال الصيانة اللازمة.

وقد أكد سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية قد انتهت من حصر جميع التلفيات وذلك من خلال فريق العمل المختص والمكون من شئون الأشغال وشئون البلديات حيث قام الفريق بوضع تصور شامل لاحتياجات كل منزل بعد التنسيق بذلك مع المحافظة الشمالية ومع أصحاب المنازل.

واوضح سعادة الوزير بأن الوزارة باشرت عملها لتنفيذ أمر سمو ولي العهد حفظه الله للعمل على حصر الاضرار الناتجة عن هذا العمل الاجرامي الارهابي الاثم من أجل البدء في إصلاح المنازل المتضررة، وتنسيق الجهود مع مختلف الأجهزة المعنية لإنجاز هذه المهمة الوطنية التي تعكس اهتمام قيادة البلاد الحكيمة حفظها الله وحرصها على أمن المواطن وتوفير الخدمات المتكاملة للجميع.

وشدد سعادة الوزير على ضرورة المباشرة الفورية لأعمال الصيانة والترميم موجها الجهات المعنية لتفقد العمل مع المقاولين الذين تم تعيينهم لمباشرة الأعمال.

هذا وقام الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة القائم بأعمال وكيل الوزارة المساعد لمشاريع البناء والصيانة م. رائد الصلاح وفريق العمل المختص بزيارة جميع المنازل المتضررة صباح اليوم الثلاثاء للوقوف على سلامتها من الناحية الإنشائية وكذلك من الناحيتين الكهربائية والميكانيكية، والوقوف على بدء أعمال الصيانة في هذه المنازل من قبل المقاولين تمهيدا لإنجاز جميع الأعمال المطلوبة في أسرع وقت ممكن.