+A
A-

خليفة بن راشد وعيسى بن علي يحضران احتفال "الآسيان"

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، كل من سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء اليوم سعادة السيّد ألفونسوفرديناند أ. فير، سفير جمهورية الفلبين الصديقة لدى مملكة البحرين بفندق الخليج، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لإنشاء رابطة دول جنوب شرق آسيا "الآسيان"، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

وقد نقل  سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر إلى القيادة الفلبينية على الجهود المتميزة التي بذلتها لاستضافة هذا الاجتماع الآسيوي الهام، وتمنيات سموه للدولة الصديقة وشعبها باستمرار الرفعة في كافة المجالات.

وأكدا أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز التعاون مع دولة رابطة "الآسيان" ايمانا منها بأهمية العمل الجماعي في تلبية تطلعات الدول والشعوب على صعيد التقدم، منوهين إلى ما تشكله مجموعة "الآسيان" من أهمية وثقل في حركة الاقتصاد العالمي.

وأشادا بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من نماء وتطور في شتى المجالات بما يجسد ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين من روابط قوية، منوها بما تشهده جمهورية الفلبين من نهضة ونماء في شتى القطاعات.

من جانبه أعرب سفير جمهورية الفلبين عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يقوم به سموه من جهود على صعيد تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيدا برؤية سموه الداعمة لأهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج مع دول رابطة الآسيان بالشكل الذي يخدم المصالح المشتركة.