+A
A-

كارلوس: نيمار قادر على الفوز بكأس العالم

قال روبرتو كارلوس الفائز سابقا بكأس العالم، الثلاثاء، إن البرازيل تعد من بين المرشحين للفوز بلقب مونديال روسيا، وأن نيمار بوسعه قيادة "السليساو" نحو اللقب السادس في البطولة.

ويعتقد الظهير الأيسر السابق البالغ من العمر 44 عاما، والذي ساعد البرازيل على الفوز بكأس العالم 2002، إضافة للقب كأس كوبا أميركا عامي 1997 و1999، أن بلاده تعافت من الهزيمة المذلة 7-1 في الدور قبل النهائي أمام ألمانيا في البطولة التي استضافتها البرازيل.

وقال كارلوس في مؤتمر صحفي في العاصمة الصربية "تمت إعادة ترتيب الفريق منذ الانهيار أمام ألمانيا، كما تم تعيين مدرب جديد وهو تيتي. من وقتها وأنا على ثقة في أن الوضع سيتحسن بشكل كبير".

ونقلت رويترز عن لاعب ريال مدريد السابق: "نملك مجموعة من اللاعبين من أصحاب المستوى العالمي مثل نيمار وويليان وتياغو سيلفا. يتمتعون بالخبرة وأنا واثق من أن البرازيل تعول عليهم للفوز بكأس العالم.

وقال كارلوس، سفير ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني، إن نيمار كان محقا في الانتقال من برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأعرب عن اعتقاده أن المهاجم الموهوب سيتألق في روسيا العام المقبل.

وأضاف "أتوقع أن يصبح نيمار أفضل لاعب في العالم قريبا".