+A
A-

جلالة الملك المفدى يزور فريق جرافيتي أندر سكاي دايفينغ

خلال جولة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في المنطقة الجنوبية من البلاد، قام جلالته حفظه الله ورعاه بزيارة إلى فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ، يرافقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ولدى وصول جلالة الملك المفدى، كان في الاستقبال معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة وسعادة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة جرافيتي وسعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وعدد من المسؤولين ومنتسبي الفريق.

وخلال الزيارة، هنأ جلالته أعضاء فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ على انجازاتهم المشرفة التي يحققونها للرياضة البحرينية، وفوزهم بالميدالية الذهبية في بطولة "فلايت فايترز 2017" للطيران الحر الداخلي والتي أقيمت مؤخراً في المملكة بمشاركة أكثر من 60 لاعباً ولاعبة من جميع دول العالم، مشيداً جلالته بأداء اللاعبين وجهود الجهازين الفني والإداري وحرصهم على تشريف المملكة ورفع رايتها في مثل هذه المحافل الرياضية.

ونوه جلالة الملك المفدى بالدور الرائد الذي تلعبه البحرين في احتضان وتنظيم مختلف البطولات الرياضية العالمية، مشيداً بالتطور الملحوظ الذي تشهده الرياضات الجوية في المملكة بفضل جهود القائمين على الاتحاد البحريني للرياضات الجوية وحرصهم على توفير كل سبل الدعم للاعبين بهدف رفع كفاءتهم وقدراتهم التنافسية. 

كما أعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تهدف للنهوض بمختلف الألعاب الرياضية وتنويعها وتشجيع شباب البحرين على المشاركة فيها، متمنياً للجميع كل التوفيق في منافسات كأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي الذي ستستضيفها البحرين العام المقبل.

بعد ذلك قام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بجولة في قرية "جرافيتي" والتقى بعدد من المواطنين والزوار الذين أبدوا سعادتهم بلقاء جلالته، ونوه جلالته بدور مثل هذه المرافق السياحية في دعم القطاع السياحي في مملكة البحرين.

ومن جانبه، رفع سعادة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة وأعضاء فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ أسمى آيات التهاني والتبريكات الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة قرب احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس داعياً الله ان يعيد هذه المناسبة الوطنية على جلالته بالصحة وطول العمر وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير والتقدم والرخاء.

كما أعرب الشيخ محمد بن راشد عن شكره وامتنانه إلى حضرة صاحب الجلالة حفظه الله على هذه الزيارة الكريمة وعلى توجيهات جلالته السامية، مثمنين تقدير واهتمام جلالته ودعمه المستمر للفريق ولكافة الرياضات الجوية في المملكة.