+A
A-

"الأحمر" يواجه الكويت وديًا 18 ديسمبر

تقرر أن يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لقاء وديا أمام نظيره الكويتي، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري، وذلك في البحرين.

ويأتي اللقاء بالتزامن احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد والذكرى الثامنة عشر لتولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، وضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس الخليج العربي "خليجي 23"، والتي ستقام في ضيافة دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن إقامة المباراة الودية بين المنتخبين الشقيقين يأتي ضمن الاحتفاء بمناسبة وطنية غالية على جميع البحرينيين، مشيرا إلى أنها تأتي أيضا تزامنا مع قرار رفع الحظر الدولي عن الكرة الكويتية، والتي عادت إلى الساحة الدولية من جديد.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن إقامة المباراة خلال فترة الأعياد الوطنية يأتي تأكيدا على اللحمة الكبيرة بين أبناء الخليج العربي، معبرا عن خالص تهانيه وتبريكاته لدولة الكويت الشقيقة بمناسبة رفع الإيقاف الدولي.

ولفت إلى أن عودة الكويت للساحة الدولية ستثري مسيرة الكرة الخليجية والآسيوية والدولية، خصوصا لما عرف من الكرة الكويتية من إنجازات مختلفة.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالجهود التي بذلها المسؤولون في الكويت، مثنيا على الدور الكبير أيضا لرئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح في تنظيم المباراة الودية، والتي تعكس حجم التعاون الكبير المتبادل بين الطرفين.

وتمنى الشيخ علي بن خليفة التوفيق للمنتخبين في اللقاء الودي.