+A
A-

"مدينة المهرجان" تسجل إقبالاً قياسيًا

تواصل "مدينة المهرجان" إحدى الفعاليات الرئيسية في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" تسجيل رقمًا قياسيًا منذ انطلاقها الخميس الماضي. حيث استقطبت الفعالية المقامة بخليج البحرين، حتى الآن أكثر من 21 ألف زائر من داخل البحرين وخارجها.

وتقدم مدينة المهرجان أجواء عائلية متميزة تجمع بين التسوق والترفيه. حيث تشمل على سوق خارجي للمأكولات الشهية إلى جانب العديد من الأنشطة المسلية مثل: ألعاب الكرنفال وعروض الأداء الحي، والفقرات الموسيقية المقامة على خشبة المسرح الرئيسية يوميًا.

وستستمر أنشطة المدينة الشيقة والمسلية لأكثر من أسبوعين، لغاية 27 يناير الجاري. وتفتح مدينة المهرجان أبوابها للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتعليقًا على الإقبال اللافت الذي شهدته الفعالية، قال سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "يسعدنا الإقبال الكبير الذي حصدته هذه الاحتفالية المميزة والمصاحبة لمهرجان "البحرين تتسوق" إلى الآن. كما نتوقع أن تستقطب المزيد من الزوار خلال الأيام المقبلة، وخصوصًا في فترة عطلة نهاية الأسبوع. تهدف مدينة المهرجان بشكل أساسي إلى اجتذاب كافة أفراد العائلة من البحرين وخارجها لقضاء وقت ممتع مع الأنشطة والفعاليات المتميزة والمتنوعة."

كما أضاف سعادته بأن أهداف "مدينة المهرجان" تأتي متسقة مع مساعي هيئة البحرين للسياحة والمعارض من أجل تعزيز القطاع السياحي المحلي وضمان تنميته المستدامة بما يثري الاقتصاد الوطني ويسهم في تحقيق رؤية المملكة لعام 2030."

ويقدم المهرجان تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات الترفيه العائلية وفرص ربح العديد من الجوائز المجزية، وسيستمر هذا المهرجان على مدى 30 يوماً خلال الفترة ما بين 11 يناير ولغاية 10 فبراير 2018 . كما انتهى منظمو المهرجان من جولة ترويجية في مدينتي الرياض والكويت، وذلك من أجل التعريف بالمهرجان وفعالياته المتميزة وتعزيز السياحة وزيادة معدل إنفاق السياح بالمملكة.

وتضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات إلى جانب "مدينة المهرجان"، منها فعالية "جولة التذوق" في المطاعم المشاركة التي تعود هذا العام بمشاركة أكثر من 40 مطعمًا، وسيتأهل المشاركين فيها بالسحب على سيارة نيسان باترول مع ختام المهرجان.

كذلك تستضيف المجمعات التجارية المشاركة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تمنح مرتاديها أوقات حماسية ومشوقة مع عائلاتهم. ويقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني. والفوز بأكثر من 80 الف جائزة فورية و 20 سيارة، بالإضافة إلى تذاكر سفر بأسعار مميزة خلال سحوبات المهرجان.

وبإمكان المتسوقين والزوار التعرف على المزيد حول مهرجان "البحرين تتسوق" من خلال الموقع الإلكتروني: www.shopbahrain.com أو عبر حساب المهرجان @shopbahrain على قنوات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر والانستغرام ويوتيوب، إلى جانب خدمة الواتساب على الرقم 33480480 973+.