+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي : ثقتنا عالية في تحقيق الإنجاز

- سموه : السلة البحرينية بإمكانها فرض ذاتها في هذه المشاركة

- سموه : المساندة والدعم مستمران للمنتخبات الوطنية

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، المباراة التحضيرية لمنتخبنا الوطني للشباب، التي خاضها مساء أمس (الإثنين)، أمام فريق المنامة، في إطار استعدادات الأحمر للمشاركة في البطولة الـ 16 لمنتخبات الشباب (تحت 17 سنة) لدول مجلس التعاون الخليجي، التي تقام منافساتها بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر العمانية، خلال الفترة من 5 إلى 10 فبراير المقبل، بمشاركة منتخبات عمان والسعودية وقطر والإمارات إلى جانب منتخبنا الوطني.

 

وحرص سموه على متابعة أحداث المباراة كاملة من أرضية صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم التي احتضنت اللقاء الودي، من أجل رفع معنويات اللاعبين والشد من عزمهم تجاه خوض المهمة المقبلة.

 

وتأتي متابعة سموه الدائمة من خلال التواجد المستمر مع منتخبنا، ليعكس الدعم اللامحدود الذي تحظى به المنتخبات الوطنية من قبل سموه، وهو الدافع الأكبر للاعبين لتحقيق التطلعات.

 

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخبات الوطنية بهدف المساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة من المشاركات الخارجية، لافتا سموه إلى أن المنتخبات الوطنية المختلفة تحظى باهتمام الاتحاد بالشكل الذي يتناسب مع التطلعات الموضوعة.

 

وقال سموه إن السلة البحرينية بإمكانها فرض ذاتها في هذه المشاركة، وتقديم المستوى الفني الطيب وتحقيق أفضل النتائج الممكنة، شريطة أن يعمل أفراد المنتخب على بذل الجهود المطلوبة في البطولة.

 

وأضاف سموه "نشد على أيدي اللاعبين الشباب لبذل الجهود المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، ونحن على ثقة بأن المنتخب قادر على إظهار المستوى الفني الراقي والخروج بالنتيجة المشرفة، مقدرين جهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب للعمل على تحقيق الجاهزية الشاملة للاعبين".

 

وطالب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة اللاعبين بضرورة بذل الجهود اللازمة في الحصص التدريبية واللقاءات الودية بما يضمن تحقيق الجاهزية الفنية من أجل أن تكون للمنتخب القدرة على تقديم الأداء المشرف في البطولة الخليجية.

 

وقد أعرب أفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب وكافة اللاعبين عن تقديرهم البالغ لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على هذه الزيارة والدعم المتواصل من قبل سموه، مؤكدين أن هذه الزيارة لها بالغ الأثر في نفوسهم؛ وتزيدهم إصرارا على بذل الجهود اللازمة لتشريف مملكة البحرين بالصورة الفنية المطلوبة.