+A
A-

تعيينات جديدة في مجموعة ماركوم الخليج

تواصل مجموعة ماركوم الخليج مواكبتها واستجابتها السريعة لمتطلبات السوق المتغيرة، حيث أجرت مؤخراً تغييرات في مختلف إداراتها الرئيسية، وبشكل أضفي مزيداً من الخبرات القوية المقرونة بمواصلة الاستثمار في مواردها البشرية وتقنياتها المتطورة.

وفي اطار هذا التغيير، قامت مجموعة ماركوم الخليج بتعيين السيد سايمون تشابمان في منصب المدير العام، والسيد يجال بينتو كمدير للإبداع.

ويجلب سايمون معه سنوات طويلة من الخبرة في مجال اتصالات التسويق، كما يتمتع بخبرات متعمقة بأسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وقبيل انضمامه للمجموعة، تولى سايمون منصب العضو المنتدب في ساتشي آند ساتشي بالمملكة العربية السعودية. وقبل ذلك شغل منصب المدير الإداري لخدمة العملاء بشركة جماسكو في دبي. وكان سايمون قد تولى نفس الدور قبل ذلك في وكالة ايجنسي ايماجينيشن في لندن، كما  عمل مديراً عاماً لساتشي أند ساتشي في الكويت.

وبهذه المناسبة علق السيد تشابمان قائلاً: "سررت للانضمام مرة أخرى لمجموعة ماركوم الخليج، لا سيما وأن المنطقة تموج بمرحلة كبيرة من التغيرات المتلاحقة كما هو الحال في بقية دول العالم، فيما تشهد اتصالات التسويق تطورات متسارعة، ويتوقع منا عملاؤنا أن نقدم لهم خدمات وحلولاً ابداعية ومبتكرة وفقاً لأرفع المستويات العالمية، وأتطلع إلى مساعدة مجموعة ماركوم الخليج على تحقيق ذلك بنجاح".

كما انضم لمجموعة ماركوم الخليج السيد ديجال بينتو في منصب المدير الإبداعي، وهو حائز على عدد من الجوائز المرموقة، ويتمتع بخبرات متعمقة تزيد على 18 عاماً من العمل في وكالات إعلان في البحرين ونيوزيلندا والهند. كما يجلب السيد بينتو معه خبرات واسعة في مجالات الاستراتيجيات الإبداعية والاتصالات والإدارة، وتغطي مجالات عمله بعض الفئات مثل الاتصالات، والسلع الاستهلاكية، والضيافة والسيارات.

وصرح السيد بينتو في هذه المناسبة بالقول: "انضم إلى ماركوم الخليج وكلي حماس لتقديم المزيد من الأفكار الإبداعية الجريئة في اطار "الإبداع الهادف". لمساعدة العلامات التجارية على أن تصبح جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لحياة الناس".

من جانبه صرح السيد ثامر المقلة العضو المنتدب لمجموعة ماركوم الخليج قائلاً: : "ينضم إلينا سايمون وديجال ونحن ندخل المرحلة التالية من تطوير وكالتنا، بعد أن عملا لدى العديد من الوكالات والعلامات التجارية الكبرى، وهي خبرات متعمقة ستكون ذات شأن وقيمة كبيرتان لمجموعة ماركوم الخليج".

فيما صرح السيد خميس المقلة رئيس مجلس إدارة مجموعة ماركوم الخليج قائلاً: "يطيب لي أن أرحب بكل من سايمون وديجال. ونحن نضع هذه التعيينات الرئيسية في اطار جهودنا المستمرة وسعينا المتواصل لتحقيق المزيد من النمو والنجاح لمجموعة ماركوم الخليج".