+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يكرم الكابتن سعد طرار

قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين السيد عبدالحكيم الخياط بزيارة الكابتن القدير متعدد المواهب سعد طرار، حيث كان من ضمن الحضور لاعبين عاصروا الكابتن سعد طرار منهم الكابتن عبدالرحيم جناحي (ديم)، والكابتن يوسف عبدالعزيز، والكابتن خليفة عبدالله، والكابتن حسن بوعلي، وعدد من المدراء في بيت التمويل الكويتي – البحرين السيد يوسف الحمادي، والسيد محمد حمد، والسيد حسن بوعلي.

وأثنى السيد عبدالحكيم الخياط على ماقدمه الكابتن سعد طرار للرياضة البحرينية من خلال وضع قواعد صلبة ومستوى رفيع اقتدى به اللاعبون والمدربون من بعده على حدٍ سواء وهو اليوم قدوة للشباب في مملكة البحرين في مختلف المجالات الرياضية.

كما ذكر السيد الخياط أنه من النادر وجود موهبة مثل الكابتن سعد حيث أنه كان واحدا من أعمدة كرة السلة البحرينية كما أنه كان يلعب أكثر من لعبة جماعية أخرى منها كرة اليد والقدم والطائرة إضافة إلى العاب القوى . وتبادل الأخوة الكباتن الحديث مستذكرين ما قدمه الكابتن سعد طرار وذكرياتهم الجميلة في ملاعب البحرين.

وقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين هدية تذكارية بهذه المناسبة تقديراً وعرفاناً لهذه الشخصية الرياضية المتميزة والفذة.  وقد أثنى الحضور على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي أظهرها الكابتن سعد وتمنى الجميع له الصحة والعافية ولجميع أهله التوفيق.