+A
A-

مهمة صعبة بين جارمكو وجيبك في كأس "بابكو" للشركات الكروية

تقام غدا "الأثنين" المباراة الثانية في الدور التمهيدي لمسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جارمكو وجيبك في تمام الساعة 4.45 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وتحدد هذه المباراة الطرف الثاني الذي سيتأهل للدور النصف نهائي من المسابقة، إذ كما هو محدد أن مباريات المسابقة تلعب بنظام اخراج المغلوب في الدور التمهيدي والأدوار المقبلة من مباراة واحدة فقط.

ومواجهة الغد مما لاشك فيه لن تكون سهلة أطلاقاً على الطرفان، المباراة تأتي في ظروف أخرى مختلفة تماماً عن مسابقة الدوري، وسيكون اللاعبين تحت الضغوط النفسية من أجل تحقيق الانتصار الذي يؤهل للدور قبل النهائي. فريق جارمكو الذي خسر فرصة المنافسة على لقب الدوري سيضع نصب عينه على هذه المسابقة من أجل المنافسة عليها بكل قوة بقيادة المدرب السيدحسن عيسى الذي من المؤمل قد عمل في الفترة السابقة على تجهيز لاعبيه من الناحية النفسية والبدنية لخوض هذا اللقاء بقوة وبخبرة كبيرة.

في المقابل فريق جيبك الذي قدم مستويات جيدة أمام الفرق المنافسة يأمل مدربه نواف المالكي يقدم اللاعبين العطاء نفسه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصاً وأن هذه المباراة  ستضع الفريق في مرحلة متقدمة وستعطي ثقة كبيرة للمنافسة على اللقب، لذلك يأمل المدرب أن يكون لاعبيه على جاهزية تامة من التركيز والقوة في الأداء.