+A
A-

المهندس إبراهيم طالب يشارك في مؤتمر تكنولوجيا التكرير 2018

شارك المهندس إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي ضمن المتحدثين الرئيسيين في إحدى ورش العمل الرئيسية لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الثاني لتكنولوجيا التكرير 2018، والذي أقيم بفندق ريتز كارلتون – البحرين خلال الفترة من 23 إلى 24 يناير 2018  برعاية معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو.

وقد شارك المهندس إبراهيم طالب في ورشة العمل الرئيسية حول قضايا الابتكار والفرص والتحديات المتعلقة بصناعة التكرير.

وخلال ورشة العمل، تطرق المهندس إبراهيم طالب إلى المؤثرات التي تحدد شكل ومستقبل مصافي التكرير وصناعات البتروكيماويات على مستوى المنطقة في غضون السنوات القليلة القادمة. واستعرض التطورات التي تم تحقيقها وفرص التحسين الواعدة في هذه الصناعة الحيوية.

كما تحدث عن الجيل القادم من الأبحاث والدراسات  العلمية وأهمية مواكبة وتيرة التطورات السريعة في مجال التكنولوجيا الرقمية وإدخالها في تكرير النفط والعمليات المساندة لتحسين الفرص وهوامش الربحية، وخصوصاً على مدى العشرين عاماً المقبلة من أجل دعم مسيرة شركات البترول العالمية في المستقبل.

تجدر الإشارة أن مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الثاني لتكنولوجيا التكرير شهد مُشاركة مُتميِّزة من قبل المسئولين التنفيذين لعدد كبير من الشركات النفطية الوطنية والاقليمية والعالمية ونوابهم وكذلك شركات الاستشارات البترولية والصناعات التكنولوجية والخبراء والمُتخصِّصين ومُدراء الشركات العاملة في مجال تكرير البترول، فضلاً عن مشاركة لفيف من المُهتمِّين بمجال تكنولوجيا التكرير في الأوساط الفنيِّة والبحثيِّة والأكاديميِّة بما يتجاوز 350 مشارك من مختلف دول العالم.