+A
A-

الحكم غلوم يرافق منتخبنا في "خليجية الشباب" للسلة

اعتمدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة، الحكم الدولي عادل غلوم، لمرافقة منتخبنا الوطني للشباب، الذي سيشارك بالنسخة الـ16 لبطولة منتخبات الشباب (تحت 17 سنة) لدول مجلس التعاون الخليجي، التي ستقام منافساتها في ولاية بوشر بسلطنة عمان، خلال الفترة من 5 إلى 10 فبراير المقبل، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية باستثناء المنتخب الكويتي.

ويعتبر الحكم عادل غلوم من الكفاءات التحكيمية الشابة التي يتوقع لها مستقبل جيد في مجال لعبة الكرة السلة، ويتمتع بالهدوء والقرارات السليمة والمتابعة لكل ما هو مستجد في مجال قانون اللعبة، وهو من مواليد ١٩٧٩م، والتحق غلوم بسلك التحكيم في اللعبة عام ٢٠٠٦م، ونال الشارة الدولية عام ٢٠١٣م بدولة قطر.

وسبق للدولي غلوم أن شارك في إدارة تحكيم مباريات العديد من البطولات الخارجية، مما يدلل على قدرته وجدارته في سلك التحكيم.

وتعد هذه المشاركة هي الرابعة لغلوم في البطولات الخليجية للفئات، إذ سبق له أن شارك في إدارة بطولة منتخبات للشباب بإمارة دبي في 2013، وبطولة الناشئين التي احتضنتها مملكة البحرين في 2014، وبطولة الشباب تحت 19 سنة في جدة عام 2016، كما سبق له أن شارك في تحكيم البطولة الـ٣٧ للأندية الخليجية للرجال في البحرين ٢٠١٧، وبطولة المرأة العربية في الشارقة ٢٠١٤.

بدوره، أعرب الحكم عادل غلوم عن تقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على جهوده المضنية التي يبذلها نحو تهيئة أفضل الأجواء لطواقم التحكيم.

وثمنّ غلوم دعم واهتمام سمو الشيخ عيسى بن علي، الذي يحرص على تسهيل كافة الأمور وتوفير مختلف أشكال الدعم والمساندة، وتذليل العقبات التي تعترض الحكم البحريني؛ في سبيل تطور مستوى التحكيم والوصول به إلى أعلى المستويات المنشودة.

وأكد غلوم بأن لجنة الحكام باتحاد السلة برئاسة طارق العربي وعضوية فاضل غلوم، تولي اهتماما كبيرا في جميع الحكام العاملين بالاتحاد، الأمر الذي يؤكد الدور الكبير الذي تلعبه هذه اللجنة في تطوير مستوى الحكام البحرينيين.

وتمنّى غلوم بأن يكون عند حسن الظن والثقة، وأن يظهر بصورة متميزة في إدارة المباريات المناطة له.