+A
A-

جارمكو يتأهل ونهائي مبكر بين الكهرماء وألبا

بلغ جارمكو إلى الدور النصف نهائي من مسابقة كأس للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على جيبك بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس في الدور التمهيدي للمسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب بابكو بعوالي. وتتواصل غدا مباريات الدور التمهيدي، بلقاء ساخن يجمع بين الكهرماء وألبا في تمام الساعة 4.45 مساءً.

وجاء تأهل جارمكو لملاقاة فريق تطوير في الدور النصف نهائي بعدما حسمت خبرة لاعبيه اللقاء بعد تحويل خسارتهم في الشوط الأول بهدف دون رد إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف في الشوط الثاني، بعدما ظهرت الفاعلية الهجومية والحرص على استغلال الفرص بصورة جيدة. الشوط الأول قدم جيبك مستوى طيب وبان اللاعبين الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية واستطاع الفريق التقدم بهدف عن طريق مهاجمه عبدالرحمن نور الدين في الدقيقة "20" واستطاع الحفاظ على التقدم حتى نهاية الشوط الذي أنتهى بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني أفضلية إلى جارمكو الذي دخل فيه اللاعبين أكثر تركيزاً وقد ضغط الفريق من أجل أحراز التعادل والذي جاء عن طريق اللاعب محمد جعفر عند الدقيقة "64". ومع  التراجع في أداء لاعبي جيبك وعدم استغلال الفرص واصل جارمكو الضغط واستطاع التقدم بالنتيجة بالهدفان اللذان سجلهما كلاً من حسين أحمد عند الدقيقة "77" وميثم عبدالرسول عند الدقيقة "79".  وانتهت المباراة بفوز جارمكو بثلاثية مقابل هدف.

وستكون مواجهة التي تجمع بين الكهرماء وألبا بمثابة النهائي المبكر لأنها تجمع بين الفريقان اللذان يتصارعان على لقب مسابقة الدوري وبينهما مباراة فاصلة وحاسمة للقب، ومن المتوقع أن تلقي هذه الظروف بظلالها على لقاء الغد الذي سيكون ساخناً ومثيراً، ويتطلع كل فريق إلى أثبات قدراته وتفوقه على الآخر.