+A
A-

وزير الإعلام: تغطية متكاملة ليوم البحرين الرياضي

استقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام في مكتبه اليوم الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر رئيس اللجنة العليا المنظمة ليوم البحرين الرياضي.
وتم خلال اللقاء استعراض الاستعدادات المتعلقة بتنظيم هذا اليوم الرياضي الوطني في الثالث عشر من فبراير المقبل، بمشاركة المواطنين والشخصيات الرياضية والمؤسسات الحكومية والخاصة في سلسلة من الأنشطة والبرامج الرياضية.
وأكد وزير شؤون الإعلام الحرص على إبراز هذا الحدث الرياضي الاجتماعي الوطني المميز في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، عبر ترويج فعالياته وتغطيته بصورة متكاملة، وخاصة في تليفزيون البحرين والقناتين الرياضيتين الأولى والثانية، في احتفالية وطنية تعكس روح البهجة ومشاعر الأخوة والمحبة بين جميع مكونات المجتمع.
وأشاد الرميحي بجهود اللجنة العليا المنظمة ليوم البحرين الرياضي برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية في الإعداد لهذا اليوم الرياضي الوطني بالشراكة بين الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني، بدعم من القيادة الحكيمة، ومساندة وتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بما يبرز القيمة السامية للرياضة، وما تشهده المملكة من إنجازات في مختلف المجالات التنموية والحضارية والرياضية.
ومن جانبه، توجه السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة العليا المنظمة ليوم البحرين الرياضي بالشكر والتقدير إلى سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام على تعاونه الدائم، واهتمامه بتدعيم الحركة الشبابية والرياضية، وتسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات الرياضية والتربوية والاجتماعية والثقافية.