+A
A-

بتلكو تعلن عن تدشين خدمة الانترنت المجاني في المرافق العامة والسياحية بمملكة البحرين

في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن تدشين مشروع توفير خدمة الانترنت المجاني (WiFi) في المرافق السياحية والعامة كالمتنزهات، والحدائق، ومضامير المشي، والسواحل، ضمن مختلف محافظات مملكة البحرين وذلك بالشراكة مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وستكون هذه خدمة متوفرة للجميع دون إستثناء حيث سيتم توصيل عملاء بتلكو بالخدمة بشكل تلقائي من خلال هواتفهم النقالة، فور دخولهم لأي منطقة تحت نطاق التغطية، بينما سيتوجب على الآخرين الدخول الى صفحة إلكترونية خاصة ليتمكنوا من استخدام الإنترنت المجاني.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الإدارة لدى شركة بتلكو: "تثمن شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) توجيهات سيدي صاحب السمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، حفظه الله ورعاه، لتوفير خدمه الانترنت في الأماكن العامة والحدائق البلدية. ولاشك ان التزام بتلكو بتوفير حلول المدينة الذكية لتساعد البحرين في الحفاظ على موقعها الريادي في السوق العالمية. كما أن هذه المبادرة تعيد تأكيد موائمة أهداف الشركة مع أهداف مملكة البحرين وتؤكد على دعمها لرؤية البحرين المستقبلية 2030."

ومن جانبه، قال السيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو: "أود في البداية أن أشيد بالتوجيهات الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على توفير هذه الخدمات في الاسواق والحدائق والمنتزهات، حيث تعمل الشركة بصورة فورية على وضع توجيهات سموه موضع التنفيذ وذلك بالتعاون مع وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني. وتأتي توجيهات رئيس الوزراء لتساهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز إتصالات إقليمي رائد، مما يساهم في استقطاب مختلف الإستثمارات التجارية وجذب المزيد من السياح والزوار للمملكة."

ويجدر بالذكر أن العديد من مواقع التغطية أصبحت جاهزة للعمل، من ضمنها حلبة البحرين الدولية، مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، بالإضافة الى مجمعات تجارية أخرى. بينما سيتم تدشين الخدمة المذكورة في كلٍ من منتزه الأمير خليفة، وممشى عالي، وممشى الاستقلال، ومنتزه عذاري، وممشى ساحل توبلي، وحديقة الأندلس، وحديقة السلمانية خلال العام الحالي.