+A
A-

جولة عرض أحدث ساعات هوبلو جينيفا دايز 2018 في الشرق الأوسط

يستعرض الهوبلوتيستا Hublotistas في البحرين أحدث مجموعات ساعات هوبلو التي أُطلقت في يناير 2018.

تعود هوبلو المتميّزة بطابعها "الأوّل والمختلف والفريد" هذه السنة مع أولى ابتكاراتها الجديدة للعام 2018، التي تشكّل باقة متنوّعة تتراوح بين موديلات بيغ بانغ الجديدة وساعات كلاسيك فيوجن الأقل من الكلاسيكية، وغيرها الأنيقة، وبعضها الفنّية. للسنة الثالثة على التوالي، تعرض العلامة أحدث ساعاتها من خلال جولتها في الشرق الأوسط، بحضور المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا دافيد تيديسكي المعيّن مؤخّراً في هذا المنصب، والذي سيقدّم الساعات إلى الهوبلوتيستا والصحافيين من المنطقة. في البحرين، ينضمّ دافيد تيديسكي إلى الدكتور عبد القاسم الشيرازي، رئيس مركز البحرين للمجوهرات لاستضافة هذا الحدث السنوي الذي ينتظره عشّاق الساعات بفارغ الصبر.

بدأ الحدث المقسّم إلى جزئين في الصباح في فندق فور سيزونز خليج البحرين، حيث اكتشف أعضاء الصحافة الساعات الجديدة.

إنّ نجمة المجموعة الجديدة وهي ساعة بيغ بانغ اونيكو غولف المطوّرة بالتعاون مع صاحب المرتبة الأولى عالمياً في الغولف Dustin Johnson، قد صُمّمت للرياضة المشهورة بدقّتها البالغة – الغولف. لقد قامت هوبلو بتصميم، تطوير، صنع، وتجميع وحدة لاحتواء حركة اونيكو جديدة، مع وظيفة معدّة خصيصاً للغولف، ما يتيح للاعبي الغولف إمكانية احتساب مجموع نقاطتهم بدقّة مطلقة لدى تواجدهم على أرض المعلب.

باعتبارها أوّل ساعة في مجموعة هوبلو للنساء، تتألّق بيغ بانغ وان-كليك 39مم بالصفير مع ساعة بيغ بانغ وان-كليك صفير الأنيقة، العصرية، البسيطة والتي لا تُقاوم! مع تأكيدها على أنّ الجمال ينبع فعلاً من الداخل، صُنعت الساعة من الصفير الأبيض، الزهري، أو الأزرق، كما زُوّدت بحزام من المطاط قابل للتبديل لتتماشى مع أيّ مناسبة أو إطلالة.

بأسلوب الشفافية نفسه،استُوحيت ساعة بيغ بانغ اونيكو صفير غالاكسي 45مم من مليارات النجوم الموجودة في مجرّتنا. على الإطار، تشير أحجار الجمشت والياقوت باللون الوردي، البرتقالي، الفوشيا والدرجات المختلفة للّون الأزرق إلى درب التبانة مع كوكبات نجومها.

تظهر من خلال ساعة بيغ بانغ ميكا-10 بلو سيراميك المشكّلة من السيراميك الأزرق آليّة هيكليّة ضاربة إلى الزرقة، كما أنّها مزوّدة بحزام من اللون الملكي عينه. ويستند تصنيع هذه التحفة العصريّة والمتميّزة إلى المفهوم الأساسي للشركة،وهو "فنّ الانصهار عبر الدمج بين عناصر لا تجتمع في العادة أبدًا. لقد تمّ تصنيع العلبة والإطار والقفل القابل للطيّ من السيراميك العالي التقنيّة المصلّد على درجة حرارة عالية. إنّها مادّة صلبة وقاسية للغاية،إلّا أنّها أخفّ من الفولاذ ومقاومة للخدش والبلى.   

صرّح دافيد تيديسكي قائلاً:"يسرنا أن نعود إلى البحرين كجزء من جولتنا في المنطقة لتقديم أحدث ابتكاراتنا مع جامعي ساعاتنا وأفراد الصحافة. إنّ عائلة هوبلو في هذا الجزء من العالم تنمو عاماً بعد عام، ونحن على ثقة بأنّ موديلاتنا الجديدة ستجذب عملاءنا الأوفياء منهم والجدد على حدّ سواء."

في الفترة الثانية من الفعالية،اجتمع الهوبلوتيستا والأصدقاء بممثلين عن مركز البحرين للمجوهرات وفريق هوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا في بلو مون لاونج حيث تعرّف الضيوف على الساعات الجديدة وحصلوا على فرصة معاينة التفاصيل الدقيقة التي تميّز كل ساعة.

تعليقاً منه على هذا الحدث،قال الدكتور عبد القاسم الشيرازي: "نحن نفتخر ونتشرّف باستضافة جولة عرض ساعات هوبلو السنوية في المنامة. فقد أثمرت شراكتنا الرائعة مع الماركة مشاريع مميّزة عدّة،ونتطلّع إلى تنظيم المزيد غيرها في المستقبل."