+A
A-

كوناما تستعد للعودة لبطولات الرجل الحديدي

تستعد نجمة فريق البحرين للتحمل 13 جودي سوالو كوناما للعودة للتألق في عام 2018 وذلك بعد توقفها معظم فترة العام الـ2017 بسبب الحمل.

وأكدت كوناما إنها مستعدة تماماً لخوض غمارات سباقات الرجل الحديدي، مشيرةً إلى إن زوجها، جيمس كوناما الذي هو زيملها أيضاً في الفريق، يشاركها نفس الحماس أيضاً.

وقالت في هذا السياق: "سيستغرق الأمر بعض الوقت للعودة من فترة الحمل والإنجاب، لا أريد الإندفاع نحو العودة حتى لا أتسبب بالإصابة لنفسي. أهدافي وتوقعاتي تسير جنباً إلى جنب، ولكنني متحمسة جداً للعودة.

الوضع جداً مختلف عند التركيز على التدريبات وعلى طفل حديث الولادة، ولكن مع التغيير تظهر فرص جديدة".

وأضافت: "من الصعب بلا شك محاولة الموازنة بين التدريبات وبين رعاية الطفل، ولكن الحياة مع كلا الشيئين أفصل للغاية وأنا سعيدة للقيام بذلك.

دائماً ما أؤدي بشكل أفضل تحت الضغط." وتابعت: "كأم من الضروري أن يكون جاك (طفلها) هو أولويتي، ولكن كمرأة من المهم أيضا أن أحافظ على طموحي الخاص.

أعتقد أن هذا أصبح جزءاً من الذي أريد أن أكون عليه. أريد جاك أن يعرفني قويةً وملتزمةً ومركزةً، وأنا أعرف أنه من المهم أن أستمر دائما في مطاردة أهدافي، حتى عندما يصبح الأمر صعباً".

وستكون هناك الكثير من البطولات التي في انتظار كوناما في عام 2018، وتتقدمهم بطولة العالم للرجل الحديدي بجنوب أفريقيا، والتي هي من البطولات المفضلة لكوناما.