+A
A-

اليوم الاجتماع الثالث للجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي

تعقد اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي في الساعة التاسعة و النصف من صباح اليوم اجتماعها الثالث برئاسة الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة  امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية  رئيس اللجنة  السيد عبدالرحمن عسكر و ذلك بفندق  " اليت غراند " بضاحية السيف.

جدول اعمال  الاجتماع يتضمن العديد من البنود  التي سيتم مناقشتها بعد التصديق على محضر الاجتماع الثاني و اعتمادة من قبل اعضاء اللجنة الذين يمثلون العديد من الوزارات الحكومية و هيئات القطاعين العام و الخاص، حيث سيتم التعرف على البرنامج النهائي لكل وزارة و هيئة من المشاركين في فعاليات اليوم الرياضي ، كما سيتم التعرف على آلية سير  هذه الفعاليات و كيفية ادارتها الفنية و تغطيتها الاعلامية.

كما سيقدم فريق العمل الالكتروني عرضا لآخر تطورات الموقع الالكتروني للفعالية و كيفية استخداماته من قبل المشاركين و المتتبعين.

من جانب آخر تم يوم امس فتح باب الاشتراك  الكترونيا عبر موقع الفعالية sportsday.bh .وفور الاعلان عن فتح باب الاشتراك بدا الموقع يستقبل الراغبين في المشاركة من الافراد و المؤسسات.

 وعلى صعيد متصل تتواصل اجتماعات اللجان الفرعية لهذه الفعالية  بغرض وضع اللمسات الاخيرة على المتطلبات التنظيمية  في مختلف المواقع التي ستحتضن  الفعاليات الرياضية يوم الثلاثاء المقبل  و ذلك بالتنسيق مع الوزارات و الهيئات المشاركة.