+A
A-

انتصارات مثيرة في دوري الأشبال والناشئين لكرة الطاولة

انطلق القسم الثاني لدوري كرة الطاولة لفئتي الأشبال والناشئين، حيث اسفرت الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الأشبال عن فوز توبلي على البديع (3/صفر)، وسار على البسيتين (3/صفر)، وباربار على الاتفاق (3/1)، فيما شهد دوري الناشئين فوز الفتيات على الاتفاق (3/صفر)، وسار على باربار (3/صفر)، وتوبلي على البحرين (3/صفر)، وعالي على البسيتين (3/صفر).

وفي دوري الأشبال، واستطاع توبلي أن يعبر البديع (3/صفر) بعد فوز أحمد جعفر وحسن مجيد ومحمد جعفر على السيدعلي محمد والسيدحسن محمود والسيدناصر علوي بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء فوز سار على البسيتين (3/صفر) بعد فوز السيدحسين باقر على مهدي حبيب بثلاثة نظيفة، والسيدياسر علوي على خليل محمد بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تخلف لاعب البسيتين خليل محمد عن مباراة فريقه ضد السيدحسين باقر.

وتمكن باربار من الفوز على الاتفاق (3/1)، إذ فاز لاعبي باربار محمد عبدالعظيم على علي محمد بثلاثة أشواط نظيفة، وحسن ميرزا على كرار حامد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبنفس النتيجة فاز محمد عبدالعظيم على محمد فايز، فيما تمكن الاتفاق من الفوز بشوط واحد عبر انتصار محمد فايز على عبدالله تيسير بثلاثة أشواط مقابل شوط.

أما دوري الناشئين، تمكن فريق الفتيات من الفوز على الاتفاق (3/صفر) بعد فوز مريم العالي وأمروتي ورقية أحمد على محمد مجاهد وقاسم هاني وأحمد هاني بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع سار من الفوز على باربار (3/صفر)، إذ فاز السيدحسين حسن على علي صالح بثلاثة أشواط نظيفة، وبذات النتيجة فاز علي عباس على محمد جواد، وفاز السيدمحمد إبراهيم على محمد صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وحقق توبلي الانتصار على البحرين (3/صفر)، إذ فاز رضي علي وأحمد عباس وهادي عدنان على علي هشام وحازم مصطفى ومهدي حسن بثلاثة أشواط نظيفة.

وخرج عالي من مباراة البسيتين فائزاً بثلاثة (3/صفر)، إذ فاز لاعبي عالي مؤمل منصور وناصر إبراهيم وحسن محمد على حسين علي ويعقوب يوسف وخليل محمد بثلاثة أشواط نظيفة.