+A
A-

"ألبا" تنضم لرعاة كأس جلالة الملك لكرة القدم

دخلت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في "أغلى الكؤوس".

وأشاد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بدخول شركة "ألبا" ضمن قائمة الرعاة.

وأوضح أن هذا الدعم سيسهم في تحقيق الأهداف المنشودة التي وضعها الاتحاد على رأس أولوياته لنجاح المسابقة.

وأوضح أن دعم الشركة ليس بغريب، خصوصا مع ما قدمته من مواقف دعم سابقة عبر دعمها لأنشطة الرياضة البحرينية عموما، واتحاد الكرة خصوصا، مؤكدا أن هذه الدعم سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمية للمسابقة الكروية الأغلى.

ولفت إلى أن دخول الشركة ضمن قائمة الرعاة يؤكد دورها الرائد في التعاون المتواصل مع الاتحاد.

وقدم رئيس اتحاد الكرة جزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة "ألبا" على التعاون المثمر والبناء مع الاتحاد، مؤكدا أن هذه الرعاية باب لمزيد من آفاق التعاون المستقبلي بين الطرفين.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، أن دخول الشركة في رعاية "أغلى الكؤوس" يعد واجبا وطنيا.

وقال إن الواجب الوطني وضمن إطار حرص الشركة على تفعيل المسؤولية الاجتماعية، فإن الشركة يسرها أن تعرب عن فخرها واعتزازها بدعم "أغلى الكؤوس".

ونوه باهتمام الشركة الكبير بالقطاع الرياضي، وحرصها مع اتحاد الكرة في المساهمة بنجاح مسابقة كأس جلالة الملك في ظل اعتبارها المسابقة الأغلى.

وأكد أن الشركة لا تتوانى في الدخول بهذه المساهمة والرعاية الخاصة، خصوصا وأن البطولة تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد المفدى.

وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنها انعكاس لحرص الاتحاد على إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس التطور الكبير الذي تشهده المسابقة عاما بعد الآخر.