+A
A-

فالفيردي : ديمبيلي سيعزز قائمة برشلونة قبل دوري أبطال أوروبا

يتوقع المدير الفني الإسباني أرنستو فالفيردي، لنادي برشلونة الإسباني، أن يعود اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، إلى كامل لياقته البدنية، الأسبوع المقبل، في ظل استعدادات البلوجرانا، للقاء تشيلسي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصيب لاعب بروسيا دورتموند السابق، بعد أن عاد من إصابة غاب بسببها 4 أشهر، بعد أسبوعين فقط، ليغيب ما يقارب شهر أيضًا عن صفوف البلوجرانا.

اللاعب البالغ 20 عامًا، لن يكون جزءًا من الفريق الذي يواجه فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه قد يتواجد في لقاء إيبار المقبل بالدوري الإسباني قبل 3 أيام من مواجهة تشيلسي.

فالفيردي تحدث في المؤتمر الصحفي عن الفرنسي بالمؤتمر الصحفي: "هو بخير، لقد بدأ التدريب مع الفريق، اتمنى أن يكون في تشكيل الفريق الأسبوع المقبل.

ومن ناحية أخرى سيغيب جيرار بيكيه بسبب الإصابة عن لقاء الغد في المستايا، وقد يشارك الكولومبي الجديد ياري مينا: "لقد أنهى بيكيه اللقاء وهو مصاب إصابة طفيفة، سنعرف اليوم سيتدرب ونرى ماذا سيحدث، ياري في التشكيل وجاهز للمشاركة، وهذا يعتمد على تحديدي لموعد مشاركته".

وأكمل: "أعرف ياري مينا من مشاهدة الفيديوهات الخاصة به والآن يتدرب معنا، لكن لا أعرف في أي بطولة سيشارك، اتوقع أن يتأقلم بشكل جيد".

وكان لقاء الذهاب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، انتهى بفوز صعب لبرشلونة بهدف نظيف سجله الأوروجوياني لويس سواريز.