+A
A-

"يومنا غير" لأبناء الخيرية الملكية في محمية العرين

أقامت المؤسسة الخيرية الملكية فعالية يومنا غير في منتزه ومحمية العرين في منطقة الزلاق، وذلك بالتعاون مع مركز الحورة والقضيبة الإجتماعي وفريق Bahrain Dragan956. وذلك صباح يوم اليوم السبت من التاسعه صباحا حتى الثالثة عصراً. وتأتي هذه الفعالية بالتزامن مع إحتفالات المملكة بيوم الميثاق واليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين.

تهدف الفعالية الى تعزيز الروح الوطنية والإنتماء لدى الناشئة وتأكيد على المفاهيم القيادية لديهم , وتعميق الروح الرياضية وتفعيل اليوم الرياضي الوطني بين أبناء المؤسسة الخيرية الملكية.

شمل برنامح الفعالية في جانبه القيادي : على ورشة عمل للقائد المثالي من تقديم المدربتين شيخة الزايد وهبة النامليتي، وورشة فن الرسم للأستاذ طلال السليطي والأستاذ ناصر النامليتي، ومحاضرة في فنون الخطابة للمدربة التوستماستر المتميز لمنى العقاب، وفي جانبه الرياضي : وورشة عملية في فن التايكوندو للمدربة نوف النامليتي، وعرض للدراجات النارية مع فريق Bahrain Dragan956، وتعزيزا لروح الوطنية : تم تقديم محاضرة لتأكيد على الروح الوطنية والإحتفال بيوم الميثاق الوطني وتم قص كعكة الإحتفال، وأختتمت الفعالية بنقوش من الحناء للفتيات ووجبه الغداء.

وأكد علاء بودلامة رئيس قسم البرامج والأنشطة في المؤسسة الخيرية الملكية: نحن نسعى لرسم الفرح والسعادة لأبناء المؤسسة من خلال إقامت البرامج المنوعه والفعاليات، ونحن سعداء لاقامتنا هذا الشراكة المجتمعية مع الجهات في المملكة والتي تأتي ضمن رؤية المؤسسة الخيرية الملكية.

وصرحت شيخة الزايد رئيسة الفعالية : نحن سعداء لتنظيمنا هذه الفعالية والتي تأتي بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية الذين وثقوا بقدراتنا وومهاراتنا في ادارة الفعالية. وهذا لعمل بسيط نقدمه لتقديرهم وإشراكهم في المجتمع. ونشكر المدربين والمتطوعين وكل من ساهم في إنجاح الفعالية وإظهارها بأفضل صورة للناشئة الأعزاء.