+A
A-

متجر أوبتيكا للبصريات شريك الجوائز في النسخة الرابعة من مهرجان "البحرين تتسوق"

انضم متجر "أوبتيكا" للبصريات، إلى الشركاء المقدمين للجوائز في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق، "البحرين تتسوق" الحدث الأضخم في المملكة والمقام خلال الفترة ما بين 11 يناير لغاية 10 فبراير 2018.

يضم متجر أوبتيكا 14 فرع في مختلف أنحاء مملكة البحرين ويعمل على توسيع عملياته في المملكة لتوفير خدمات عالية الجودة في مجال البصريات ورعاية العيون، حيث يمتاز بتقديم مجموعة من المنتجات التجارية العالمية بالإضافة إلى أحدث التقنيات في مجال البصريات.

وفي معرض حديثه عن الشراكة، قال السيد محمود الحسن من متجر أوبتيكا للبصريات: "يسعدنا أن نكون من ضمن الشركاء المقدمين للجوائز في هذا المهرجان الضخم والذي يستقطب الزوار من داخل البحرين والدول المجاورة. ونتمنى أن تترسخ هذه الروابط مع مرور الأعوام. "

من جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، السيد يوسف محمد الخان: "نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى متجر أوبتيكا على تقديمهم هذه المجموعة المتميزة من الجوائز والخدمات لمتسوقي مهرجان "البحرين تتسوق". ويسعدنا دائمًا الترحيب بالشراكة مع القطاع الخاص في هذا الحدث الوطني البارز، بما يعود بالفائدة على الجميع. "

يهدف مهرجان "البحرين تتسوق" إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والطعام، ويسعى لإظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي، وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والأطعمة الشهية والجوائز القيمة.

ويوفر المهرجان للمتسوقين فرص الربح الوفيرة منها 80 ألف جائزة فورية، فضلاً عن السحوبات على 20 سيارة. ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم للفوز كلما زاد تسوقهم وجمع النقاط في نظام التسوق الإلكتروني مقابل إنفاقهم في الفنادق والمجمعات التجارية والمطاعم المشاركة.