+A
A-

تكريم بابكو ضمن الفائزين بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي لأفضل 10 منشآت خليجية

تم مؤخراً تكريم شركة بابكو ضمن الفائزين بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي عن دورة عام 2017.

استلم الجائزة السيد نواف حسين سلطان الغانم مدير إدارة الاتصال المؤسسي نيابة عن شركة بابكو خلال الحفل الذي أقيم يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2018 بمركز أكسبو الشارقة – قاعة المؤتمرات برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وحضور لفيف من كبار الشخصيات والمسئولين ورجال السلك الدبلوماسي ورؤساء الشركات الحكومية والخاصة والشركات الفائزة.

تجدر الإشارة أن شركة بابكو تم ترشيحها لنيل الجائزة لأفضل 10 منشآت خليجية ضمن فئات تلك الجائزة عن دورة عام 2017. تهدف الجائزة بفئاتها المختلفة إلى ترويج مفهوم الحوكمة المؤسسية وتحفيز الشركات على اعتماد معايير الجودة وأخلاقيات العمل، وتعزيز مسئولية منشآت القطاع الخاص تجاه المجتمع، بالإضافة إلى تشجيع الممارسات الصديقة للبيئة، وتطوير دور المنشآت الاقتصادية في دفع عجلة التنمية المستدامة من خلال توفير التسهيلات وإطلاق المشاريع والمبادرات الجديدة وتحفيزها على مواصلة النجاح وتقدير إنجازاتها.

كما تجدر الإشارة أن جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي باتت نموذجاً واضحاً للتميز والابتكار في مجتمع الأعمال، حيث تسهم في تكريم الشركات المتميزة، وتحفيز القطاع الخاص على تعزيز أدائه وسط بيئة أعمال شديدة التنافسية والإبداع، بما يسهم في قراءة مستقبل الأعمال، ومواكبة المتغيرات والتطورات المستمرة في بيئة الأعمال بالمنطقة.