+A
A-

فورسيزونز البحرين يدعو ضيوفه للإحتفال برأس السنة الصينية برعاية وولفغانغ باك

يحتفل مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك الواقع في الطابق الخمسين في فندق فورسيزونز خليج البحرين برأس السنة الصينية بتنظيم فعالية خاصة لليلة واحدة في 16 فبراير 2018 من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً مع قائمة طعام إحتفالية خاصة بهذه المناسبة.

قام فريق الطهاة في مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك بإعداد قائمة طعام شهية للإحتفال برأس السنة الصينية مع محطات طهي حية لإضافة أجواء مميزة بطابع سوق المأكولات التقليدية الآسيوية.

أعد الشيف التنفيذي براين بيكر قائمة طعام إستثنائية تبدأ بشوربة دمبلينقز الدجاج ولحم الواغيو تليها فطائر البط المشوي وطبق “Lo Mai Yurn” المُكون من الأرز الآسيوي ولحم الضأن مع صلصة اليوسفي الذي يُمثل البركات الخمس للسنة الجديدة وهم طول العمر والثراء والسلام والحكمة والفضيلة بالإضافة إلى تشكيلة من الوانتون والدمبلنغز المحشو بلحم الواغيو والروبيان والخضراوات.

يمكن للضيوف الإستمتاع بعدة أركان طهي حية تشمل ركن البط المشوي والفطائر الصينية والسجق الآسيوي والمعكرونة الطويلة والعديد من الأطباق الإحتفالية.

كما أعد الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون تشكيلة متنوعة من الحلويات الصينية لإضافة نهاية حلوة لأمسية مميزة مع تشكيلة من الآيسكريم بنكهات مُختلفة مثل الشاي الأخضر والشوكولاتة والليتشي بالإضافة إلى الفطائر الحلوة المحشوة بالكمثرى واليوسفي والسمسم المحمص.

قائمة تذوق الأطباق الخاصة برأس السنة الصينية

يُقدم مطعم ري آسيا قائمة طعام خاصة برأس السنة الصينية تتكون من خمس أو سبع أطباق إبتداء من 17 حتى 28 فبراير والتي تشمل طبق مليء بأنواع مختلفة من الديم سوم والوانتون والدمبلينغز بالإضافة إلى طبق سمك الباس الأسود المُعد على طريقة هونج كونج والمُقدم مع مشروم الشيتاكي وطبق فيليه اللحم البقري “Sichuan Au Poivre” مع جانب من الفاصوليا الخضراء المقلية بالإضافة إلى الحلويات الإحتفالية الشهية.