+A
A-

المدربة البحرينية المعتوق: التطوير الذاتي والتواصل الداخلي من أكبر تحديات الحياة

تقيم المدربة و استشارية التوجيه الشخصي و المؤسسي عبير المعتوق حفل تدشين لكتابها الأول بي ترو (be true)   وذلك في السابعة من مساء اليوم بمركز الفنون (الرواق) ، وهو كتاب يركز على التطوير الذاتي و التواصل مع حقيقة الشخص وعيش الحياة من خلالها و من خلال القيم و المعاني التي تهمه و تساهم في سعادته ونجاحه.

أشارت الكاتبة الى انها استغرقت في كتابة هذا المطبوع الأول لها اكثر من عام وحيث جاءت الفكرة كنتاج خبراتها الشخصية و ملاحظاتها على عملاءها في جلسات التوجيه، اذ تم اختيار الطريق المناسب للشخص و القيام بالتغيير في وقته المناسب من خلال التواصل مع صوته الداخلي و حقيقته  الأمر الذي يعد من اكبر تحديات الانسان . كما أكدت المعتوق انه جاري العمل على ترجمة الكتاب الى اللغة العربية، الى جانب ترجمته للغات أخرى مستقبلاً.

الجدير بالذكر أن المدربة عبير المعتوق تمتلك  خبرة لاتقل عن 16 عاما في الإدارة و الموارد البشرية على مستوى تنفيذي و اداري , حيث عملت في عدة شركات خاصة و عالمية و تدرجت في الوظائف الى ان انضمت الى القطاع الحكومي في 2006 كمدير مشاريع في إدارة تطوير رأس المال البشرية , و تدرجت في المناصب التي كان اخرها مدير إدارة الموارد البشرية.