+A
A-

"مجلس العاصمة" ينظم فعالية "بيئتي سر سعادتي" في حديقة السيف

ينظم مجلس أمانة العاصمة وأمانة العاصمة ولأول مرة بشراكة مجتمعية مع نادي توستماسترز السيف ومركز دانية للتأهيل احتفال بيئي ترفيهي عائلي بمناسبة أسبوع الشجرة وتحت عنوان (بيئتي سر سعادتي)، "وضمن حملة عاصمتي أجمل" تتضمن العديد من الفعاليات المتعددة منها التعليمية والترفيهية وغيرها وذلك في يوم الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ بحديقة السيف من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

وأكدت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة د. مها آل شهاب أن هذه الفعالية التي تأتي ضمن احتفالات أسبوع الشجرة وتحت مظلة حملة "عاصمتي أجمل"، تأتي في سياق الفعاليات البيئية التي دأب على تنظيمها مجلس الأمانة من أجل رفع الوعي البيئي لدى الناس، وربطهم بالمنتزهات والحدائق وحثهم على المحافظة عليها، وحرصاً على تعزيز العمل التطوعي جاءت مشاركة نادي توستماسترز السيف مع المجلس في هذه الفعالية.

وفي هذا السياق صرحت رئيس نادي توستماسترز السيف التوستماستر أنيسة عبدالله بأن دمج كوادر النادي في خدمة المجتمع والاستفادة من الطاقات الشبابية البحرينية ونقل المهارات والخبرات التي اكتسبوها خلال انضمامهم في النادي ونقلها الى افراد المجتمع البحريني من ضمن أهداف الدورة الحالية (يناير - يونيو ٢٠١٨) للنادي لتشجيع افراد المجتمع المدني على نشر ثقافة العمل التطوعي الجماعي.

ودعت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس آل شهاب الجمهور لحضور الفعالية التي ستنطلق عصر يوم الجمعة المقبل في حديقة السيف منوهة بأن هذه الفعاليات تعزز من الشراكة المجتمعية مع المؤسسات والجمعيات الأهلية ومع الأهالي والمقيمين وأن المجلس حريص على نجاحها وتنظيمها والمشاركة فيها.

وأضافت آل شهاب بأن " الفعالية ستحتوي على ألعاب مجانية وهدايا للمشاركين مع هدايا قيمة سيتم السحب عليها خلال فترات متفرقة من الفعالية، إضافة إلى توزيع شتلات مجانية على الجمهور. كما أن المجلس يشكر مركز دانية للتأهيل على مشاركتهم بطاقم طبي للفحص المجاني خلال الفعالية، كما نشكر نادي توستماسترز السيف الذي سيكون الشريك الرئيسي في هذه الفعالية البيئية الثقافية الترفيهية".