+A
A-

المقاتل محمد عباس يهدي مملكة البحرين أول ميدالية ذهبية في عام 2018

الإصابة تحرم المقاتل عبدالله زايد من المنافسة على الذهب

 

أهدى مقاتل فريق خالد بن حمد للملاكمة KHK BOXING محمد عباس أول ميدالية ذهبية لمملكة البحرين، في بطولة الأندية العربية التاسعة للكيك بوكسينغ، بعد أن نجح من الفوز على المقاتل الأردني عامر النوايشة في النزال الذي جمعهما في نهائي مسابقة K1 بوزن 81 كيلوجرام ضمن منافسات البطولة المقامة حاليا بالعاصمة الأردنية عمّان.

وتعتبر هذه الميدالية أول ميدالية ذهبية يحصدها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة في عام 2018، والذي أطلق عليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية "عام الذهب".

وبالعودة لنزال مقاتل الفريق البحريني محمد عباس، فقد استطاع أن يقدم أداء قتاليا قويا في مواجهة المقاتل الأردني النوايشة الذي يعتبر أحد أبرز المرشحين للمنافسة على المركز الأول بهذا الوزن من المسابقة، حيث تمكن المقاتل عباس من إحكام السيطرة على أشواط النزال، من خلال الضربات التي وجهها للمقاتل النوايشة، والتي منحته النقاط الكافية التي رجحت الكفة له ليعلن من خلالها حكم النزال فوزه في هذا النزال.

في المقابل، حرمت الإصابة التي تعرض لها مقاتل فريق خالد بن حمد للملاكمة عبدالله زايد بقدمه اليمنى من المنافسة على الذهب، بعد أن تسببت في انسحابه من النزال النهائي بالمسابقة ذاتها بوزن 60 كيلوجرام أمام المقاتل الجزائري رحموني محمد، ليحصد من خلاله المركز الثاني في هذا الوزن. كما منعت الإصابة المقاتل زايد أن يخوض نزاله أمام المقاتل المصري محمد سعيد بمنافسات الدور قبل النهائي من مسابقة FULL CONTACT في وزن 60 كيلوجرام، ليحصل بذلك على ميدالية المركز الثالث في هذه المسابقة.

وبذلك حصد الفريق البحريني حتى الآن ثلاث ميداليات ملونة، وقد تبقى له نزال أخير في نهائي مسابقة FULL CONTACT بوزن 81 كيلوجرام سيخوضه المقاتل محمد عباس، والذي من المؤمل أن ينافس بقوة للحصول على المركز الأول.