+A
A-

سار للحسم والبحرين للتأجيل في ختام دوري العموم لكرة الطاولة

تحت رعاية سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، تقام الثلاثاء المواجهة الختامية لدوري العموم لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع في تمام الساعة الخامسة مساءً، وبحضور سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وستجمع المباراة الختامية بين حامل اللقب سار ووصيفه البحرين، حيث يحتاج سار للفوز في المواجهة من أجل التتويج باللقب، أما في حال فوز البحرين اليوم على سار فإن الفريقين سيتوجهان لمباراة فاصلة لحسم لقب الدوري.

ويتصدر سار الترتيب برصيد 26 نقطة مقابل 25 نقطة للبحرين، حيث يبحث سار للفوز في المباراة ولديه لاعبين جيدين مثل قائد الفريق أنور مكي ومحمد عباس ومرتضى حسين وحسن عبدالرحيم وغيرهم، فيما يمتلك البحرين لاعبين جيدين أيضاً مثل قائد الفريق حمد بوحجي وراشد سند وحسين الهاشمي وغيرهم.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية بين الفريقين في ظل رغبة الطرفين لتحقيق الفوز، إضافة إلى حضور جماهيري من أنصار الفريقين.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراة، حيث بذلت لجنة المسابقات برئاسة عضو مجلس الإدارة السيدجعفر هادي جهود كبيرة في الأيام الماضية وعقدت سلسلة من الاجتماعات مع كافة اللجان لإنهاء الترتيبات المتعلقة بالحفل الختامي.

وحددت لجنة الحكام طاقم تحكيم المباراة، حيث يتكون من الحكم العام سيدبشير العلوي، وحكام المباراة فريد محمد وميرزا داوود وحكم العداد يوسف عبدالحسن وحكم الشاشة حسين الشهابي.