+A
A-

صلاح : مهمتي أصعب من كين وأجويرو ونستطيع الفوز بدوري الأبطال

أكد محمد صلاح الجناح المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي، ثقته في إمكانية فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قرعة الدور نصف النهائي من البطولة، أوقعت ليفربول في مواجهة روما الإيطالي، والذي أقصى برشلونة في مفاجأة كبيرة بدور الثمانية.

المواجهة تمثل الكثير لصلاح، خاصة وأن روما كان نقطة انطلاقة مرة أخرى نحو التألق في أوروبا قبل التوهج مع ليفربول.

وقال صلاح عن شعوره في حوار أجراه مع شبكة "سي إن إن":"الجميع قال أنه لا يريد اللعب ضد ليفربول، سيكون من الرائع العودة مرة أخرى لروما فريقي السابق الذي أعشق جماهيره وهم يحبوني أيضا".

وأضاف:"لازلت أتحدث مع بعض اللاعبين هناك ولدي صداقات مقربة معهم، عشنا معا العديد من الذكريات السعيدة والوقت الجيد بغرفة الملابس".

عن الشخص الذي يتطلع لرؤيته في روما:"توتي..يمتلك العديد من الصفات المميزة وعلاقتي جيدة جدا معه".

حظوظ ليفربول في الأبطال:"نعم بالطبع نحن الآن في قبل النهائي، ودائما أقول أن الأمور تحدث خطوة بخطوة، والجميع هنا يثق في تأهلنا مثلما فعلنا أمام مانشستر سيتي بقبل النهائي".

صلاح يعيش موسم مميز مع ليفربول حاليا، حيث سجل 39 هدف بجميع البطولات، منهم 29 في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم هدافي البطولة مبتعدا عن سيرجيو أجويرو وهاري كين.

وأوضح صلاح عن المنافسة معهم:"قلت لكم من قبل أنهما يلعبان في مركز المهاجم الصريح، وانا لاعب جناح، لذلك الأمور تبدو أسهل لهما باستمرار لأنهما أمام المرمى".

وتابع:"الأمور صعبة لي لانه علي أيضا صناعة الأهداف للفريق ودفع الكرة للأمام لباقي زملائي بالخط الأمامي".

يذكر أن ليفربول سيلاقي روما على ملعب أنفيلد في 24 إبريل ا لجاري، بينما تقام مباراة الإياب على الملعب الأوليمبي في 2 مايو.