+A
A-

شركة فخرو للمطاعم "ماكدونالدز" تتبرع بـ50% من مبيعات بيج ماك لجمعية الأحلام الخيرية

انطلاقا من روح العطاء ومبادرات الدعم المخصصة للمملكة، قامت شركة فخرو للمطاعم "ماكدونالدز" بالتبرع بـ 50% من مبيعات سندويتشات "بيج ماك" الشهيرة يوم 2 ابريل ٢٠١٨ لصالح "جمعية الأحلام" الخيرية. ومنحت شركة فخرو للمطاعم "ماكدونالدز" في إطار الحملة، ما يشجع العملاء على دعم الأعمال الخيرية وهم يتناولون وجبتهم المفضلة من مطاعم "ماكدونالدز".

وتعتبر "بيج ماك" الوجبة المميزة في قائمة وجبات "ماكدونالدز" على مدى نصف قرن من الزمن عالميًا، و اكثر من ٢٣ سنة في مملكة البحرين.

وتعليقاً على ذلك قال السيد عبدالله عادل فخرو، عضو مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم – "ماكدونالدز" – صاحبة حق الامتياز لماكدونالدز في مملكة البحرين: " تعتبر "بيج ماك" من أهم الوجبات في قائمتنا، المتميزة بصلصتها الخاصة وطعمها اللذيذ ما يمنحها هذه الشهرة العالمية. تعتبر "بيج ماك" الوجبة الأساسية في "ماكدونالدز"، لذا من الطبيعي أن تكون جزءاً أساسياً من قيمنا التي تميز سلسلة مطاعمنا حول العالم. نحن نقدم للناس في إطار حملتنا، أمرين هامين يتجسد الأول في الحصول على السندويتشات اللذيذة، بينما يتمثل الآخر في دعم الجمعيات الخيرية في البحرين. وتعكس الحملة التزامنا المستمر تجاه العملاء والمجتمع الذي نعيش فيه".

تتماشى حملة "بيج ماك" مع القيم الأساسية للشركة في تشجيع العملاء على دعم مجتمعاتهم. وتسعى "ماكدونالدز" عبر الاستفادة من حجمها، ونطاقها العالمي، ونموذجها المتميز، إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات المتواجدة فيها وتلبية احتياجاتها، كما تواصل الشركة عبر المساعدات التي جمعت من مبيعات "بيج ماك" خلال الحملة، دعم وتعزيز وتمكين المجتمع المحلي في مملكة البحرين.