+A
A-

فندق فورسيزونز خليج البحرين يحتفي بحلول شهر رمضان المبارك مع ضيوفه الكرام

لطالما ارتبط شهر رمضان المبارك باجتماع الأهل والأصدقاء والأحباب لمشاركة الأوقات المميزة وكتابة ذكريات لا تنسى. واحتفاءً بروح الشهر الفضيل، كشف فندق فورسيزونز خليج البحرين عن مجموعة من تجارب تناول الطعام المبهجة، وعروض العطلات الموسمية، وهو يعد الضيوف بتقديم خدمات الضيافة العربية في أبهى صورها طوال شهر رمضان الكريم.

وجبة إفطار وغبقة لا تضاهى في الخيمة الرمضانية

تتأهب قاعة البحرين في الفندق لتتحول إلى خيمة رمضانية أنيقة، ما يخلق أجواء دافئة وجذابة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغبقة التقليدية. وقد قام كل من الشيف التنفيذي هيونغيو كيم والشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي بإعداد قائمة طعام فريدة حافلة بأشهى الأطباق العربية والعالمية الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق.

يتم تقديم تمر الخضري من بتيل للإفطار مع مجموعة من العصائر الرمضانية وتشكيلة منوعة من الشوربة. ويمكن للضيوف اختيار ما يشتهون من أصناف المازة الباردة والساخنة، إلى جانب ركني السوشي والسلطة اللذان يضمان مجموعة لذيذة من الوجبات الخفيفة. كما يمكنهم تناول الأطباق الرئيسية من البوفيه العامر بأطايب الطعام ومحطات الطهي الحي المخصصة، مع مجموعة واسعة من المأكولات البحرينية التقليدية، بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والهندية والتركية والعالمية. وتكتمل هذه المأدبة بركن مخصص للطاجن المغربي ومحطة المعكرونة الطازجة، إضافة إلى قسم المأكولات الآسيوية والكشري، الغنية بمجموعة متنوعة من التوابل اللذيذة. أما محبي الحلى فسيجدون الكثير للاستمتاع به في بوفيه الحلويات، والذي يتضمن تشكيلة من ألذ المأكولات وأطباق التحلية بالإضافة إلى نافورة الشوكولاتة.

يتم تقديم الإفطار منذ غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً، وذلك من 17 مايو إلى 15 يونيو بقيمة 26++ دينار بحريني

يتم تقديم الغبقة من الساعة 9:00 مساءً حتى 2:00 صباحاً، وذلك من 17 مايو إلى 15 يونيو بقيمة 28++ دينار بحريني

ليلة القرقاعون

في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، سيستضيف الفندق احتفالية مفعمة بالمرح للصغار، حيث يمكن لهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة، بما في ذلك البحث عن الحلوى ورسم الحناء والفنون والحرف اليدوية، فضلاً عن الغناء مع فرقة تقليدية ورواية القصص. كما سيشمل الحدث عرض أزياء قرقاعون، حيث سيتم اختيار أفضل زي مع حصول الفائز على قسيمة غداء مجانية لجميع أفراد الأسرة. كما سيحصل المشاركون على شهادة لمشاركتهم في هذا الحدث الثقافي الفريد.

الفعاليات الخاصة وفعاليات المجموعات من الشركات

تعد القاعات الكبرى في فندق فورسيزونز خليج البحرين الخيار الأمثل لاستضافة كل من المناسبات الخاصة وفعاليات الشركات في رمضان. ويمكن لقاعة البحرين استيعاب ما يصل إلى 450 شخصاً في رحابة تامة، حيث سيقوم فريق خدمات الطعام في الفندق بابتكار تجربة لا تضاهى لتناول الإفطار أو الغبقة. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لاستضافة تجمع أكثر خصوصية، يقدم الفندق مجموعة من المساحات الأصغر التي يمكن تنسيقها بمرونة وفقًا لمتطلبات محددة. وتم تصميم جميع خيارات بوفيه رمضان لتتناسب مع تفضيلات الضيوف، ما يضمن أمسية دافئة لا تنسى للجميع.

"باي فيو لاونج"

يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة لذيذة من المشروبات المنعشة في ردهة "باي فيو لاونج"، بما في ذلك القهوة الطازجة والشاي العطري والعصائر اللذيذة. وتمتاز الصالة الأنيقة بإطلالة بانورامية على خليج البحرين وأفق مدينة المنامة الخلاب، وتفتح أبوابها لاستقبال الضيوف كل ليلة من غروب الشمس حتى الساعة 1:00 صباحاً طوال الشهر الكريم.

برانش عيد الفطر في مطعم "بحرين باي كيتشن"

ولاختتام الشهر الفضيل والاحتفاء بحلول عيد الفطر المبارك، يدعوا الفندق الضيوف لبرانش عيد الفطر الفاخر في مطعم "بحرين باي كيتشن"، وذلك وسط أجواء من الحفاوة والدفء، والذي يقدم أيام 16 و17 و18 يونيو، ويمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من أطباق البوفيه، إلى جانب محطات الطهي الحي ومجموعة مغرية من الحلويات. وتتوفر وجبة البرانش مقابل 28++ دينار بحريني مع مشروبات غازية، ومقابل 38++ دينار بحريني مع تشكيلة من المشروبات والعصائر المنعشة.

عروض الإقامة في العيد

يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 25% على أسعار الغرف عند الحجز مسبقاً قبل 14 يوم على الأقل قبل الوصول. وتشمل الإقامة تشكيلة واسعة من أنشطة المنتجع المجانية متضمنة في سعر الغرفة.

كما يمكن للضيوف الذين يحجزون للإقامة ليلتين على الأقل الاستمتاع بخصم 20% على أسعار الغرف مع باقة ملاذ البحرين. ويمكن للزوار استكشاف الأسواق التقليدية ومسرح البحرين الوطني الشهير أثناء تعرفهم على المدينة، أو مجرد الاسترخاء في السبا أو في الأجنحة وغرف الفندق الفاخرة.

لحجز تجربة لا تنسى لشهر رمضان الفضيل أو عيد الفطر المبارك، اتصل اليوم بفندق فورسيزونز خليج البحرين على (973) 1711 5000.

تخضع جميع الأسعار على الأطعمة والمشروبات رسوم خدمة 10% وضريبة حكومية 10%.