+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: مسيرة تاريخية من العلاقات المشتركة مع سلطنة عمان

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين وسلطنة عمان حكومة وقيادة وشعبا، وما يجمعهما من تعاون وتنسيق وثيق في العديد من المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة والشراكة الاستراتيجية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، والحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك في كافة المجالات التي تعود بالنفع على شعبي البلدين.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إن مملكة البحرين وسلطنة عمان دولتان شقيقتان في جسد واحد تجمعهما علاقة تاريخية أساسها الود والإخاء، مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين ذات خصوصية، لافتا إلى أن مملكة البحرين وسلطنة عمان أسرة واحدة تجمعهما روح مودة وإخاء متجذرة وعلاقات تعاون مشتركة تزداد رسوخا يوما بعد يوم، متمنيا سموه لهذه العلاقات الوطيدة مزيدا من التطور والنماء بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، رحب معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي بسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مؤكدا أهمية الزيارة التي تعكس مدى متانة العلاقات الوطيدة بين البلدين.