+A
A-

رئيس الوزراء: أمام مستقبل واعد ينعم فيه الوطن بقيادة جلالة الملك بمزيد من التقدم والاستقرار

لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن الحكومة ستعمل بشكل متواصل للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات ومستويات مرتفعة من النمو الاقتصادي والبناء عليه للارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين.
وقال سموه: "إننا دائما أمام تحد مستمر في الحفاظ على ما تم إنجازه والبناء عليه، مما يتطلب منا جميعا جهد متواصل وعزيمة لا تلين".
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بالمملكة، حيث تطرق سموه معهم إلى الحديث عن عدد من قضايا الشأن الوطني.
وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية الزيارات الميدانية في الوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة وتيرة تنفيذ المشروعات التي تلبي تطلعاتهم من مختلف المناطق، والعمل على تطوير كافة الخدمات من خلال تعزيز وتطوير البنية الأساسية في كافة القطاعات فضلا عن متابعة المشروعات التي تنفذ في كافة مناطق المملكة بهدف الارتقاء بمستوى جودة ونوعية الخدمات وتأمين الحياة التي تليق بالمواطن.
وقال سموه: "إننا أمام مستقبل واعد ينعم فيه الوطن بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، حفظه الله، بمزيد من التقدم والاستقرار".
وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن التواصل فيما بين أفراد المجتمع وارتباط الأسر ببعضها البعض هو أمر ضروري ويعكس ترابط المجتمع ويقوي ويشد من أزره، وعلينا أن نعمل على ايصال هذه الخصال إلى أجيالنا القادمة.