+A
A-

خيمة VIVA مسايا في فندق الريتز-كارلتون، البحرين تفتح أبوابها 
للضيوف طوال شهر رمضان

جددت VIVA البحرين رعايتها لخيمة فندق الريتز-كارلتون الرمضانية الشهيرة للسنة الثامنة على التوالي، والتي تم تصميمها بحلتها الجديدة تحت اسم VIVA مسايا. وبذلك، يمكن لكافة العائلات وكبار الشخصيات والمسؤولين والمجموعات من الشركات الاستمتاع بالأجواء التقليدية للشهر الفضيل مع حفلات الإفطار والغبقات الاستثنائية.

وطوال شهر رمضان الفضيل، يمكن لأعضاء برنامج VIVA Elite – وهو برنامج المكافآت الخاص بالعملاء الذين أمضوا فترة طويلة مع الشركة - الاستمتاع بخصومات حصرية في خيمة VIVA مسايا، وأسعار خاصة في مطاعم الفندق الفاخرة بما في ذلك مطعم "Cantina Kahlo"، و"Kahlo Club"، و"Nirvana"، و"La Med"، و"Primavera"، و"Plums"، و"The Lobby Lounge"، و"The Ritz Gourmet Lounge".

الجدير بالذكر أن شراكة VIVA مع فندق الريتز-كارلتون البحرين تأتي ضمن جهود VIVA لتوسيع مجموعة المكافآت الحصرية والتجارب المختارة في برنامج VIVA Elite بهدف تعزيز أسلوب حياة أعضاء هذا البرنامج. وبتجديد الرعاية لخيمة الريتز-كارلتون البحرين الرمضانية سنوياً، تؤكد  VIVAالتزامها وحرصها على نشر السعادة والفرح وروح الانسجام في المجتمع خلال شهر رمضان المبارك.