+A
A-

اللجنة الأولمبية تطلع على برامج اتحاد الرياضات البحرية

استمراراً لجهودها المتواصلة  لمتابعة شئون الاتحادات الرياضية وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لها، عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعا مشتركا مع الاتحاد البحريني للرياضات البحرية وذلك بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف للإطلاع على خطط وبرامج الاتحاد ومتابعة تنفيذ استراتيجيته المتناغمة مع استراتيجية اللجنة الأولمبية  .

وقد حضر الاجتماع من جانب الاتحاد كل من السيد نعمان الحسن نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأمين السر العام السيد سمير شويطر بينما حضره من جانب اللجنة الأولمبية كل من المدير التنفيذي لدائرة الشئون الرياضية  السيد عبدالجليل أسد ومدير الاتحادات الرياضية  السيد هشام البلوشي ومدير مكتب التخطيط الاستراتيجي  السيد حسن عبداللطيف  .

في بداية الاجتماع رحب أسد بوفد الاتحاد البحريني للرياضات البحرية ونقل لهم تحيات سعادة الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة في الارتقاء بمختلف الرياضات البحرية.

و اطلعت اللجنة الأولمبية على خطط وبرامج الاتحاد للفترة القادمة مثل المشاركات الخارجية وخطط الاستضافات وكافة النواحي الإدارية والمالية المرتبطة بالاتحاد ومدى التزام الاتحاد بالأنظمة واللوائح المتبعة، حيث أشاد أسد بالعمل الإداري المنظم للاتحاد وما يقوم به على صعيد الارتقاء بالرياضات البحرية وحرصه المتواصل على تطبيق الاستراتيجية الخاصة به والتي تتوافق مع استراتيجية اللجنة الأولمبية، مشيدا بالتعاون الذي يبديه الاتحاد مع اللجنة الأولمبية في سبيل تحقيق الطموحات والأهداف المشتركة.

وأكد أسد على أهمية التواصل المستمر بين الاتحاد واللجنة الأولمبية لتذليل مختلف العقبات التي قد تعترض طريق الاتحاد، وذلك في إطار حرص اللجنة المستمر على دعم سائر الاتحادات والارتقاء بعملها الإداري والمالي بما يحقق أفضل المخرجات للرياضة البحرينية.