+A
A-

شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر تقيم غبقتها الرمضانية على شرف سيدات أعمال بحرينيات

استضافت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في مملكة البحرين، مؤخرًا لقاءً تعارفيًا وغبقة رمضانية لعددٍ من سيدات الأعمال البحرينيات اللاتي تمت دعوتهن بالتنسيق مع مؤسسة "إنجاز البحرين"، وذلك بمعرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر.

أقيم الحدث تحت رعاية سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، حيث استقبلت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر مجموعة من رائدات وسيدات الأعمال البحرينيات لعرض منتجاتهن وخدماتهن المبتكرة، وتبادل خبراتهن وسط أجواء رمضانية ممتعة.

وقد تم تزيين معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر بديكورات عربية أصيلة تعكس الأجواء المميزة للشهر الفضيل. وحظى كل من إداريي وموظفي شركة السيارات الأوروبية عبر الفعالية بفرصة التعرف على الضيوف الكرام، وتلى ذلك دعوة الضيوف لمأدبة طعام فاخرة تعكس حرص الشركة السيارات الاوروبية جاكوار لاند روﭬر على التميز في جميع ما تقدمه على مستوى المنتجات والخدمات.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلاً: "نيابة عن شركة السيارات الأوروبية، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن شكري وامتناني لسمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة لتشريفنا برعايتها وحضورها لهذا الحدث المميز. كما نعتز باستضافتنا لعدد من سيدات ورائدات الأعمال البحرينيات في المعرض، والاطلاع على إنجازاتهن وأعمالهن الرائعة".

وأضاف السيد ستيفن لاي قائلاً: "تعكس اقامتنا لهذه الفعالية في شهر الكرم والعطاء، سعى شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر الدائم لمشاركة الفرحة مع جميع فئات المجتمع البحريني. وفي هذا السياق، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة "إنجاز البحرين" على مشاركتها لنا في هذه الأمسية المميزة. ونثني على جهود المؤسسة الدائمة لتشجيع الشباب على تحقيق المزيد من النجاح والتميز في مجال الأعمال ومواجهة التحديات والصعوبات في بيئة العمل التي نعيشها اليوم. نتمنى لجميع من شاركونا الأمسية قضاء أمتع الأوقات، ونتطلع قُدمًا لإستضافة المزيد من الفعاليات الهادفة التي تعكس إلتزام الشركة بالمسؤولية الإجتماعية".

تعد "إنجاز البحرين" مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 2005 كجزء من منظمة إنجاز. تهدف المؤسسة إلى إلهام وإعداد الشباب البحريني لإطلاق مشاريعهم بنجاح وإعدادهم لمواجهة تحديات سوق العمل اليوم. في ظل الدعم الإيجابي المقدم شركائها والمتطوعين الشباب، تدعم إنجاز البحرين الآلاف من الطلبة بكل عام بتقريبهم أكثر للحياة المهنية ومساعدتهم على الإستفادة من إمكانياتهم ومهاراتهم بأفضل وسيلة.

منذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر على هاتف رقم 17460460 أو متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيس بوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain أو في الإنستجرام emjaguarbahrain@ . ومتابعة آخر أخبار لاند روﭭر في الفيس بوك على Euro Motors – Land Rover Bahrain أو في الإنستجرام emlandroverbahrain@ . ولمعرفة أحدث أخبار جاكوار و لاند رفر من تويتر، تابعوا حساب جاكوار على emjaguarbahrain و لاند روﭭر على emlandroverbahrain.