+A
A-

اتحاد الطائرة ينظم البطولة المفتوحة الأولى للشواطيء

ينظم مجلس الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة البطولة المفتوحة الأولى والتي ستقام على ملاعب الاتحاد الشاطئية بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع خلال الفترة من 21 لغاية 23 يونيو المقبل.

وأكد رئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية السيد محمد الفردان أن التسجيل مفتوح لكافة الراغبين في المشاركة من اللاعبين ابتداء من اليوم الثلاثاء 29 مايو ولغاية يوم الاثنين 18 يونيو المقبل 2018، موضحاً بأن على الراغبين في المشاركة مراجعة سكرتارية الاتحاد لملأ الاستمارة الخاصة بالمشاركة مع إحضار صورة شخصية ودفع رسوم رمزية مقابل المشاركة، لافتا النظر إلى أن الاستمارة تهدف إلى إعداد سجل متكامل لكافة لاعبي الكرة الطائرة الشاطئية في المملكة واصدار بطاقة لكل لاعب، كما يمكن لجميع اللاعبين التواصل مع مدير الاتحاد عبدالخالق الصباح أو مدرب المنتخب علي جعفر في حال لديهم المزيد من الاستفسارات.

وأضاف الفردان بأن الاتحاد سيخصص جوائز مالية لصاحبي المركز الأول والثاني في البطولة، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من البطولة المفتوحة هو اختيار القائمة الأولية للمنتخب استعدادا لمنافسات البطولة العربية الشاطئية والتي ستحتضنها مدينة أغادير المغربية خلال الفترة من 31 يوليو لغاية 6 أغسطس المقبلين.

وأوضح بأن البطولة ستقام على ملاعب الاتحاد الشاطئية والتي تم تشييدها مؤخرا بالقرب من مقر الاتحاد حيث تم اكتمال العمل بالملاعب وتجهيزها بالكامل.

وللاعبين الراغبين في المشاركة مراجعة الاتحاد في أوقات الدوام التالية بشهر رمضان المبارك وملأ الاستمارة من الساعة 8:30 صباحا حتى 12:30 مساء، ومن الساعة 8:30 مساء وحتى 11:30 مساء.