+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن فوز السيد عبدالصمد غانم بالشقة الخامسة التابعة لحملة حساب "لبشارة" لشهر ابريل 2018

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيد عبد الصمد غانم بالشقة الخامسة في مراسي البحرين وذلك ضمن سحب شهر ابريل 2018 من حملة حساب التوفير الإستثماري "لبشارة" والذي تم إجرائه مؤخراً بالمقر الرئيسي للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، بينما أقيم احتفال تسليم الجائزة في مركز مبيعات مراسي البحرين الواقع في ديار المحرق بحضور ممثلين من بيت التمويل الكويتي – البحرين ومراسي البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، نائب المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "أود أن أتقدم بالتهنئة للسيد عبد الصمد غانم بمناسبة فوزه بشقة في مشروع مراسي ريزيدنس - مراسي البحرين ونتمنى أن يكون مسكناً عامراً لعائلته الكريمة. كما أؤكد على مساعينا الرامية الى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لعملائنا الكرام بغية تلبية احتياجاتهم المصرفية. فقد أطلقنا مؤخراً منصة "جزيل" في متجري Apple و Google والتي توفر إمكانية فتح حساب "لبشارة" لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين في دقائق معدودة دون الحاجة لزيارة الفرع. ندعو الجميع للإستفادة من هذه المنصة والإنضمام لقائمة الفائزين وذلك من خلال زيادة حجم ومدة استثماراتهم معنا."

ومن جانبه قال الفائز بالجائزة الكبرى، السيد عبد الصمد غانم: "على الرغم من كوني أمتلك حساب "لبشارة" منذ مدة طويلة، إلا أنه لم يُحالفني الحظ أبداً في أي سحوبات مضت. ولكن بفضل من الله تعالى، وفي غمضة عين، أصبحت أمتلك شقة سكنية فارهة في مراسي البحرين. ومن شأن هذه الجائزة أن تُشجعنا على الإستمرار في إجراء معاملاتنا المصرفية مع البنك، كما أود أن أنصح الجميع، من ضمنهم أبنائي، بفتح حساب "لبشارة".

وخلال هذه الحملة خصص البنك جوائز كبرى للفائزين وهي عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين بديار المحرق، بالإضافة الى جوائز نقدية شهرية يبلغ مجموعها 140,000 دولار أمريكي مخصصة ل 85 فائز تشمل جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار وجائزتين بقيمة 10,000 دولار وآخرتين بقيمة 5,000 دولار وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات "لبشارة" الخاصة، وهي نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا، على مبلغ 500 دولار أمريكي لكل منهم.

ويمنح حساب التوفير الإستثماري "لبشارة"، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، العملاء فرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية. فمقابل إدخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي كحد أدنى، لمدة شهر قبل نهاية الشهر المسحوب عليه، سيؤهل العميل للدخول في السحب على الجائزة الكبرى حيث تمنح فترة 3 شهور فرصة واحدة، و 6 شهور فرصتان، بينما إذا بلغت فترة الإستثمار 9 شهور أو سنة فإنها تعادل 3 فرص في دخول السحب المذكور.

يتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين الفرصة لكافة المؤسسات والشركات للإدخار والإستثمار في "لبشارة"، إلى جانب جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربي ممن يبلغون 18 عاما فما فوق وللقاصرين من قبل أولياء أمورهم ، وكذلك يتيح الحساب للعميل الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً.