+A
A-

الأربعاء ختام بطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تقام مساء غد الأربعاء المباراة النهائية لبطولة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه لكرة قدم الصالات 2018 على صالة فيصل بن حمد بنادي الرفاع.

وسوف يتم تتويج الفرق الفائزة والجوائز الفردية للبطولة بعد المباراة النهائية التي من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير بعد أن كانت المباريات السابقة تشهد حضور جماهيري مميز.

وأقيمت أمس مباريات الدور نصف النهائي، حيث التقى في المباراة الأولى فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة، والمباراة الثانية بين فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وفريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية قوة وإثارة وحماس وندية بين الفريقين المتأهلين خصوصاً أنهم يسعون لنيل اللقب الغالي الذي يحمل أسم المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة وتحظى البطولة برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

 

جناحي: جاهزون للحفل الختامي

هذا وأكد عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة السيد محمد جناحي أن اللجنة المنظمة برئاسة عبدالله بن فيصل بن شريم أنهت كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية، مشيراً إلى أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أعطى البطولة رونق رائع ويؤكد دائماً أن سموه يحرص على دعم ورعاية البطولة من خلال متابعته الدائمة للجنة المنظمة وتقديمه كامل الدعم.

وأوضح محمد جناحي أن اللجنة المنظمة حرصت على تقديم أفضل السبل للفرق المشاركة في الفترة الماضية من أجل تسجيل نجاح آخر للبطولة التي تشهد نجاح عاماً بعد الآخر بفضل رعاية واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشاد محمد جناحي بالجهود الطيبة التي بذلتها اللجنة المنظمة بإخراج الجولات الماضية بأفضل صورة تنظيمية، مشيداً بالمستويات الجيدة التي قدمتها الفرق وهو ما يؤكد بأن لعبة كرة قدم الصالات تسير على خطى مميز إضافة إلى تحقيق الأهداف الكاملة من البطولة.

 

ختام الدور التمهيدي

هذا واختتمت منافسات الدور التمهيدي بإقامة الجولة الثالثة حيث فاز فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على فريق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها صالح حميد (هدفين) وعلي المالكي (هدفين)، وسجل هدف الخاسر اللاعب عطية.

وفي مباراة ثانية فاز فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على فريق الشيخ عيسى بن طلال آل خليفة بتسعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الفائز هزاع علي (4 أهداف) وهدف لكل من خليفة محمد وسلمان أحمد وعبدالرحمن الحاتم وعادل فرحان.

وضمن المجموعة الثانية، فاز فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بسبعة أهداف مقابل هدف سجلها علي صالح (6 أهداف) وسلمان ملا بخش.

وفاز فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة على فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة بثمانية أهداف نظيفة سجلها عبدالله المالكي (3 أهداف) وعلي عبدالرسول (هدفين) وهدف لكل من أحمد عبدالرسول وفواز وعمر الدبل.

 

جهود كبيرة للجنة الفنية

تبذل اللجنة الفنية جهود كبيرة في البطولة وتسعى على الدوام لإخراجها بأفضل صورة.

وأكد رئيس لجنة الحكام بالبطولة خليفة الدوسري أن الحكام قدموا مستويات تحكيمية مميزة طوال المباريات السابقة ولم تشهد البطولة أي احتجاجات وهو دليل على سيرها بصورة جيدة.

وتشهد البطولة تواجد طاقات بحرينية تدير البطولة من الناحية الفنية، حيث يتواجد في التسجيل والاحصاءات والميقاتي على الطاولة كلا من مطر مبارك وعبدالرحمن الصديقي ومحمد الغنيم وفهد الدخيل ورفيع عيد.

وأدار المباريات السابقة الحكم الدولي حسين البحار والحكم الدولي عبدالرحمن الدوسري.