+A
A-

ميرزا يرحب بالتعاون مع الشركات المتخصصة في تحويل المخلفات الى طاقة

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه الرؤساء التنفيذيين لائتلاف شركات متخصصة في تحويل المخلفات الى طاقة وهم شركة EDRA Power وشركة Worldwide Holdings وشركة Solar Tech.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالحضور، وقاموا باطلاعه على نشاطهم ومشاريعهم في مجال تحويل المخلفات الى طاقة، وطرحوا على الوزير رغبتهم في المشاركة في المشاريع التطويرية القائمة والمستقبلية في هذا المجال، وفي هذا الصدد أكد الوزير على أنه يرحب بالتعاون مع الشركات المحلية والعالمية بما يواكب النمو الكبير في الطلب على خدمات الكهرباء والماء لتلبية الاحتياجات المستقبلية، وقال الوزير ايضاً إن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً للالتقاء بالمستثمرين ودعمهم بكافة السبل المتاحة.

ومن جانبهم أعرب الوفد عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والترحيب والدعم الذي يحظى به المستثمرون في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

حضر اللقاء المهندس ألكسندر السماهيجي القائم بأعمال المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة، والمهندس عادل التحو مستشار الوزير.