+A
A-

البحريني جواد مدن يحترف في نادي السلام العماني

وقع اللاعب البحريني جواد عبدالله مدن عقد احتراف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلام العماني أحد أندية دوري الدرجة الأولى في سلطنة عمان.

وخضع اللاعب جواد عبدالله مدن خلال الفترة الماضية إلى فترة التجربة؛ تمهيدا للتعاقد معه؛ لتمثيل الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، قبل أن يوقع اللاعب رسميا عقده يوم أمس مع النادي العماني لمدة موسم واحد.

وخاض جواد عددا من الحصص التدريبية مع فريق السلام العماني خلال الفترة الماضية، كما شارك في بعض الوديات التي خاضها النادي.

وعاد جواد مدن إلى البحرين بعد توقيع العقد، إذ سينتظم مجددا في صفوف التدريبات في عمان مع فريقه الجديد بعد أسبوعين.

ويعتبر جواد عبدالله مدن واحدا من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل الفئات العمرية في النادي الأهلي، كما شارك حديثا في دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية "ناصر 11" مع فريق الفخار، كما شارك مع فريق مركز شباب أبوصيبع في دوري المراكز الشبابية "دورينا" الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

ويلعب جواد مدن في خط المقدمة، ويمتلك إمكانات جيدة في الجانب الأمامي، وستكون تجربته الاحترافية مع النادي العماني هي الأولى له في مسيرته الكروية.

وأعرب جواد مدن عن سعادته بالتوقيع مع النادي العماني، مؤكدا أنها خطوة نوعية في مسيرته الكروية.

وقدم جواد مدن الشكر لجميع من سانده، مثنيا على الجهود التي بذلها مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة نوار المطوع، وذلك بعد التسهيلات التي قدمت له في متابعة تفريغه من العمل واحترافه موسما كاملا مع الفريق العماني.