+A
A-

أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة يهنئون حياة بنت عبدالعزيز

هنأ أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة إعادة اختيارها من اللجنة الأولمبية الدولية  لعضوية لجنة رياضة الرياضيين  (ATHLETES ENTOURAGE COMMISSION) التي يترأسها بطل العالم في القفز بالزانة السابق الاوكراني "سيرجي بوبكا".

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح أن المكانة المتميزة التي تمتلكها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تؤكد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية في اللجنة، وهو ما يعد مصدر للفخر والاعتزاز واعتراف دولي كبير بالاسهامات العديدة التي تقدمها على الساحة الرياضية إقليمياً وقارياً ودولياً من مختلف المواقع الرياضية.

وأضاف المادح "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أخواني أعضاء مجلس الادارة، نبارك للشيخة حياة بنت عبدالعزيز إعادة اختيارها في اللجنة، ونتمنى لها دوام التوفيق والنجاح".

وأشار المادح أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تعتبر من رائدات العمل الرياضي في المملكة واستطاعت أن تحقق طفرة نوعية في الرياضة البحرينية بفضل جهودها البارزة علاوة على المناصب العديدة التي تقلدتها على الساحة الدولية، مشيراً إلى أن الاتحاد فخور بما تحققه الشيخة حياة بنت عبدالعزيز التي حصلت على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة عن قارة آسيا في الفترة الماضية.